​تشييع جثمان القائد قاسم سيف العلياني بحالمين

> الحوطة «الأيام» خاص:

>
​شيّع أبناء حالمين ومديريات ردفان، اليوم الثلاثاء جثمان القائد النقيب قاسم سيف معبد العلياني قائد الكتيبة الثانية في اللواء الثاني صاعقة الذي قتل في الخطوط الأمامية بجبهة الفاخر في محور محافظة الضالع الأحد الماضي وهو يؤدي الواجب الوطني.


وشارك في التشييع عدد من القيادات السياسية والعسكرية والأمنية وقيادات من المجلس الانتقالي ومشايخ وأعيان ووجهاء وشخصيات اجتماعية وجموع غفيرة من المواطنين.


حيث توافد المشيعون منذ ساعات الصباح الباكر إلى أمام مستشفى النصر بمحافظة الضالع، حيث أن جثمان الشهيد هناك وقد انطلق موكب التشييع الجنائزي المهيب من مستشفى النصر صوب منطقة الكرهية مسقط رأس الشهيد بمديرية حبيل الجبر.

وجرت مراسم التشييع للشهيد "العلياني" الذي توشّح جثمانه بالعلم الوطني عقب الصلاة عليه في مقبرة الكرهية ليتم مواراته الثرى في مسقط رأسه  بمديرية حبيل الجبر.


وخلال مراسيم التشييع عبر القائد أبو بكيل الحالمي قائد اللواء الثاني صاعقة عن حزنه الشديد بهذا المصاب الجلل، مؤكدًا بأن مقتل النقيب قاسم سيف معبد العلياني قد مثّل خسارة فادحة للوطن.

وأشاد المشاركون بمناقب "العلياني" وبأدواره الوطنية الشجاعة خلال مسيرته الثورية، مؤكدين بأن الوطن قد خسر بمقتله قائدًا عسكريًا شجاعًا، مجددين العهد بالسير على خُطاه حتى تتحقق كامل الأهداف المنشودة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى