تجديد بيانات المستفيدين من برنامج الغذاء العالمي بشبوة

> ميفعة «الأيام» خاص:

> دشن مدير عام مديرية ميفعة بمحافظة شبوة محمد سعيد الخرس بافقير، اليوم الأحد، مشروع تجديد بيانات المستفيدين من برنامج الغذاء العالمي "WFP" لعدد 3,362 مستفيدًا بالمديرية.

وقدم مشرف أعمال جمعية التكافل الإنساني "SHS" بميفعة ناصر صالح عبدالله، لمدير عام المديرية ومرافقيه، شرحًا للمدير العام على برنامج نزولات الفريق في مناطق المديرية وعلى خططهم وبرامجهم.

بعد ذلك طاف بافقير في قاعة المركز للاطلاع على عملية تحديث البيانات للمستفيدين، مقدم الشكر لمشرف أعمال جمعية التكافل الإنساني بالمديرية والفرق العاملة على الجهود التي يبذلونها لخدمة المستفيدين، مشددًا على أهمية تسهيل إجراءات التحديث ومراعاة ظروف المرضى وكبار السن والنساء المستفيدين غير القادرين على الوصول إلى مواقع التحديث والعمل على إدخال كافة بياناتهم بدقة.

وأوضح بأن نسبة عدد المستفيدين من معونة البرنامج ضئيلة جدًّا مقارنة بنسبة الفقر في المديرية، مطالبًا القائمين على أعمال برنامج الغذاء العالمي، وجمعية التكافل الإنساني، باعتماد حالات جديدة لمواجهة اتساع رقعة الفقر بالمديرية، منوهًا بأن ميفعة تعد من أكبر مديريات شبوة من حيث السكان ونسبة كبيرة منهم تقع تحت خط الفقر، إضافة إلى وجود المئات من النازحين المعسرين القادمين من مناطق النزاع وهم غير مستفيدين من معونة برنامج الغذاء العالمي.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى