علي ناصر محمد يطمئن على صحة محافظ لحج الأسبق المجيدي

> القاهرة «الأيام» خاص:

> أجرى الرئيس علي ناصر محمد اتصالًا هاتفيًّا، اليوم الاثنين، مع السفير ومحافظ لحج الأسبق المناضل أحمد عبد الله المجيدي للاطمئنان على صحته بعد أن أجرى بنجاح عملية قلب مفتوح في إحدى مستشفيات العاصمة الأردنية عمّان.

وأشاد الرئيس علي ناصر بدور المناضل المجيدي الوطني والقومي فقد ساهم إسهامات كبيرة في كل من ثورة أكتوبر والدولة في الجنوب والوحدة اليمنية.

وشغل المجيدي سلسلة من المناصب الرفيعة في الحزب والدولة آنذاك منها محافظ محافظة المهرة وسكرتير أول منظمة الحزب الاشتراكي اليمني ومحافظ حضرموت وبعد إعلان الوحدة وقيام الجمهورية اليمنية عين محافظًا لمحافظة إب ثم سفيرًا ثم محافظًا لمحافظة لحج وآخرها عضوًا في مجموعة السلام العربي.

وذكر الرئيس علي ناصر أنه تعرّف على المناضل المجيدي في عدن ولحج عندما كان محافظًا للمحافظة الثانية (لحج) وبعدها عندما كان رئيسًا للدولة، واستمرت العلاقات الرسمية والشخصية معه قبل الوحدة وبعدها وقد التقاه بعد ذلك في القاهرة والإمارات وعمّان وغيرها. ولم تنقطع اتصالاته معه حتى الآن.

كما أكد الرئيس على أن المناضل المجيدي كان ولا يزال رجلًا شريفًا ونظيفًا، حافظ على سمعته وتاريخه وتاريخ حزبه ووطنه ولهذا فهو يحظى بالتقدير والاحترام في اليمن وخارجها. وأنه يعتز بالعلاقة والصداقة معه فقد جمعهما تاريخ مشرف ومواقف نضالية وتاريخية.

في الختام تمنى له الصحة والشفاء العاجل والعمر المديد.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى