فينيسيوس وبيلينجهام على رأس قائمة الريال لمباراة خيتافي

> مدريد «الأيام» وكالات :

> يترقب عشاق كرة القدم مواجهة ريال مدريد أمام خيتافي ، مساء اليوم الخميس ، في مباراة مؤجلة من الجولة الـ 20 من الدوري الإسباني لكرة القدم للموسم 2023 - 2024م.

ويحتل ريال مدريد ، وصافة ترتيب الليجا برصيد 54 نقطة ، بفارق نقطة عن جيرونا المتصدر ، علمًا بأن النادي الملكي لعب مباراة أقل ، فيما يأتي خيتافي في المركز العاشرة بـ 29 نقطة.

ويبحث ريال مدريد عن الفوز من أجل اعتلاء صدارة الليجا ، حيث تمثل مباراة اليوم فرصة مثالية له للتقدم على جيرونا بفارق نقطتين، على أمل السيطرة على قمة الدوري والاستمرار لاستعادة اللقب.

وكان الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد ، قد أعلن قائمة فريقه لمباراة خيتافي على ملعب كولسيوم ألفونسو بيريز ، حيث شهدت

قائمة الريال، تواجد جميع العناصر الجاهزة، وعلى رأسها فينيسيوس جونيور وجود بيلينجهام.

من جهة أخرى كشف تقرير صحفي إسباني يوم أمس الأربعاء موقف الكرواتي (لوكا مودريتش) نجم وسط ريال مدريد من الرحيل عن الميرينجي في نهاية الموسم الحالي.

وكان لوكا مودريتش قد مدد عقده مع فريقه ريال مدريد في الصيف الماضي لمدة موسم واحد فقط، لينتهي في صيف 2024 ، ولكن ارتبط إسم مودريتش، بالرحيل عن صفوف ريال مدريد في يناير الجاري ، وتحديدًا إلى الدوري السعودي ، لعدم مشاركته بانتظام مع المرينجي هذا الموسم.

وانتهى سوق الانتقالات في السعودية، أمس الأول ، ليتأكد استمرار مودريتش في سانتياجو برنابيو، حتى نهاية الموسم على أقل تقدير،

وبحسب إذاعة "كادينا سير" الإسبانية فإن لوكا مودريتش لم يطلب أبدًا من إدارة ريال مدريد الرحيل عن النادي رغم تأكده من صعوبة مشاركته أساسيًا بجميع المباريات، في ظل تألق العناصر الشابة.

وأضافت أن الأمر نفسه ينطبق على إدارة ريال مدريد ، التي لم تدفع لوكا مودريتش للرحيل ، لكنها لم تكن لتقف أمام رغبة اللاعب إذا أراد ذلك .. وأوضحت أن ريال مدريد سيقيم مستوى مودريتش في نهاية الموسم ، لتحديد ما إذا كان سيجدد عقده لموسم آخر ، أم تنتهي رحلته في قلعة سانتياجو برنابيو.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى