​تنفيذ حكم إعدام بالمهرة ومحكمة شبوة تقضي بإعدام قاتل

> الغيظة/ عتق «الأيام» خاص:

>
نفذ الخميس، حكم الإعدام في ساحة السجن المركزي بمحافظة المهرة بحق المدان بالقتل سلمان إبراهيم سليمان علي لقيامه بقتل المجني عليه محمد صالح سعيد المحروق.

وجرى تنفيذ حكم الإعدام وفقًا للأحكام الصادرة من محكمة حوف الابتدائية والاستئناف والمحكمة العليا ومصادقة رئيس مجلس القيادة الرئاسي وبناءً على توجيه النائب العام القاضي قاهر مصطفى.

ونفذ حكم الإعدام رميًا بالرصاص بعد تلاوة رئيس نيابة استئناف المهرة القاضي هاني صالح بلحاف لوثيقة تنفيذ الحكم، بحضور وكيل نيابة حوف القاضي عبدالله سالم سعيدان ونائب مدير الأمن العام ومدير البحث الجنائي العميد  أحمد علي رعفيت،  وعدد من  القضاة  أعضاء النيابة العامة، وعدد من ضباط الأمن العام، وأولياء الدم، وجمع غفير من المواطنين.

وفي السياق أصدرت محكمة ميفعة الابتدائية بمحافظة شبوة، الخميس، حكمها الذي قضى بالإعدام قصاصًا رميًا بالرصاص حتى الموت للمدان يسلم احمد محمد لشرم قودًا للمجني عليه أمين عيدروس محمد الجنيدي ومصادرة الأداة المستخدمة في الجريمة .

الجدير بالذكر أن محكمة ميفعة الابتدائية كانت قد قضت بالعديد من أحكام الإعدام في قضايا قتل عمد كانت قد شهدتها المديرية خلال الفترة الماضية، حيث يُعد ذلك إنجاز هام في طريق تفعل العمل القضائي بالمديرية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى