الماس يتفقد محطة الوزن المحوري في طريق الرحاب بخورمكسر

> عدن «الأيام» خاص:

> قام م. معين محمد الماس رئيس مجلس إدارة صندوق صيانة الطرق والجسور المركز الرئيسي بالعاصمة عدن، اليوم السبت، بزيارة تفقدية لمحطة الوزن في طريق الرحاب بمديرية خور مكسر بالعاصمة عدن، للاطلاع على أعمال مراقبة الحمولات الزائدة لمركبات النقل الثقيل.

واطلع رئيس مجلس الإدارة بمعية مدير عام محطات الوزن المحوري م. محمد حسان حسين على سير الأعمال للفريق العامل في المحطة، والإشراف على عمليات المراقبة للمركبات والتعاملات الخاصة بضبط وإفراغ الحمولات الزائدة المخالفة لقانون الأوزان، كما اطلع على أعمال قياس وتسجيل البيانات والمعلومات وما تم تسجيله من الإحصائيات عن المركبات القانونية والمخالفة منذ بدء استلام الصندوق لمهام إدارة المحطة وفقا لتعميم الرئاسي القاضي باستلام محطات الوزن في المحافظات المحررة وإدارتها.

واستمع من م. محمد حسان إلى شرح عن عمليات الضبط، وكيفية معالجة البيانات، والتعامل مع السائقين وطرق التوعية بأهمية الالتزام والتقيد بالإجراءات القانونية، مشيدًا بما لمسه من الجهود في ضبط الحمولات وأوزانها غير المسموح بها في قانون الأبعاد الكلية لمركبات النقل على الطرق، حاثًا إياهم بأهمية مواصلة الأعمال بوتيرة عالية.

وأكد على مدى أهمية الجهود المبذولة من خلال محطات الوزن ونشاطها في حماية شبكة الطرق الوطنية، وما تساهم فيه للحد من أهم الأسباب لتهالك شبكة الطرق والخطوط الرئيسة، داعيًا الجميع للتعاون في فرض القانون للتقليل من مخاطر الأوزان الزائدة لما في من مصلحة عامة تهم الجميع.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى