​وحدة عدن يحرز كأس البطولة الرمضانية للكاراتيه

> عدن «الأيام» علاء عياش:

>
​أحرز فريق وحدة عدن كأس المركز الاول في ختام منافسات البطولة الرمضانية للكاراتيه لفئتي الأشبال والناشئين، وذلك في البطولة التي نظمها فرع اتحاد هذه الرياضة القتالية في العاصمة عدن، برعاية وزير الدولة محافظ عدن أحمد حامد لملس ووزير الشباب والرياضة نايف البكري، وتحت إشراف مكتب الشباب والرياضة بعدن، والتي أقيمت على بساط نادي وحدة عدن في الشيخ عثمان خلال الفترة بين 17 - 18 رمضان.

وشهدت منافسات البطولة لفئتي الاشبال والناشئين مشاركة أندية وحدة عدن والميناء والتلال والشعلة والنصر والجزيرة، تنافسوا في الفئات الوزنية (20 كجم ، 30 كجم ، 35 كجم ، 40 كجم) .. والتي أقيمت منافساتها على مدى يومين .. وكانت منافسات اليوم الأخير للبطولة قد أبرزت عدداً من النزالات التنافسية الحماسية القوية بحضور جمهور كبير من عشاق ومتابعي اللعبة بعدن، حيث أسفرت نتائجها عن تتويج (فريق نادي وحدة عدن بكأس المركز الاول ، بعدما حصد لاعبوه ثلاث ميداليات ذهبية وواحدة فضية ، في حين جاء الميناء في المركز الثاني بذهبية وفضية وميداليتين برونزيتين ، فيما جاء فريق النصر في المركز الثالث بفضية وميداليتين برونزيتين.

أما النتائج الفردية في مختلف الفئات الوزنية فقد جاءت على النحو التالي:

(1) وزن 20 كجم: الأول: مازن وحيد (وحدة عدن) .. الثاني : محمود عبده علي (الجزيرة) .. الثالث : مصطفى عادل سالم (الميناء).
(2) وزن 30 كجم: الأول: أيهم سامح شهاب (وحدة عدن) .. الثاني : زياد ميال منصور (الميناء) .. الثالث : فهيم فكري عبد الله من نادي (النصر).
(3) وزن 35 كجم: الأول: علي معتوق أحمد (وحدة عدن) .. الثاني : وعد نادر حمود (النصر) .. الثالث : محمود خالد محمد (الميناء).
(4) وزن 40 كجم: الأول: مازن حسن سعيد (الميناء) .. الثاني : زهير محمود محمد (وحدة عدن) .. الثالث : عبد الرحمن سامي محمد (النصر).

وفي ختام البطولة تم تكريم الفرق الثلاث الحائزة على المراكز الاولى ، كما تم تكريم الفائزين الاوائل بالمراكز الفردية في مختلف الأوزان والفئات .. فيما تم في الختام تكريم مدير عام مكتب الشباب والرياضة في العاصمة عدن الكابتن وجدان محمود الشاذلي، من قبل فرع اتحاد الكاراتيه بعدن ، وذلك نظير حرصه الدائم على ديمومة واستمرار بطولات اللعبة في عدن.

حضر الإختتام محفوظ سيف نائب مدير عام مكتب الشباب والرياضة بعدن ، ومستشار المدير العام منير الدين حمود ، والكابتن نبيل محمد سيف (النينو) مسؤول النشاط الرياضي في المكتب ، وقيادة فرع اتحاد اللعبة بعدن ، وعدد من الشخصيات.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى