بطولة الوفاء للشخصية الرياضية عوض البهيشي تصل لدور الأربعة

> المكلا «الأيام» خاص :

> بإشراف وتنظيم مجلس الفرق الرياضية الشعبية بنادي تضامن حضرموت الرياضي وبمشاركة 18 فريقاً من الفرق الرياضية التابعة للنادي الأرزق اختتمت هذا الأسبوع مباريات المرحلة الأولى دور المجموعات لبطولة الوفاء للشخصية الرياضية والتربوية الوطنية الرئيس الأسبق لنادي تضامن حضرموت الرياضي الأستاذ عوض سالم البهيشي (أطال الله في عمره).

المرحلة الأولى من البطولة التي شارك فيها 18 فريقاً جرت فيها 28 مباريات على ملاعب العمودي العشبية ، ودارت منافساتها بنظام خروج المغلوب وأثمرت هذه المرحلة عن وصول أربعة فرق إلى الدور قبل النهائي (دور الأربعة) وهي شباب الوحدة واليرموك والاحقاف والساحل.

وفي دور الأربعة الذي سيتحدد موعد مبارياته لاحقاً سيتواجه اليرموك وشباب الوحدة في المباراة الأولى .. وفي المباراة الثانية سيلتقي الساحل والأحقاف .. وسيبلغ الفائزان النهائي.

جميل هذا الوفاء للشخصية الوطنية الرياضية الأستاذ عوض سالم البهيشي من خلال تنظيم هذه البطولة تقديرا واعترافا بما قدمه للرياضة في حضرموت عامة ولنادي التضامن خاصة .. والشكر لمجلس الفرق الرياضية بنادي التضامن برئاسة الشخصية الرياضية محمد عبدالله بازار ولرئيس اللجنة المنظمة فوزي بن عبود الشيخ وكافة أعضاء اللجنة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى