طورالباحة تشيع في موكب حزين عضو مجلس محلي وطالبين قضوا في حادث مرور

> طورالباحة «الأيام» علي الجبولي:

> شيعت مساء أمس الأول الخميس، ثلاث قرى بمديرية طورالباحة في مواكب جنائزية حزينة، جثامين ثلاثة من شباب المنطقة لقوا ربهم صباح أمس الخميس في حادث مروري مؤسف تعرضت له سياراتهم على الطريق الساحلي عدن- باب المندب، أثناء قيامهم برحلة إلى منطقة السقيا الساحلية، إذ أسفر الحادث عن وفاة ثلاثة من ركاب السيارة وإصابة عدد آخر بإصابات متفاوتة تراوحت ما بين بسيطة وبالغة.

فقد شيعت منطقة الصميتة ليل الخميس جثمان التربوي القدير مطيع أحمد شاهر الصماتي (33 عاماً) عضو المجلس المحلي بطورالباحة مدير مدرسة طلحة بن عبيدالله، بينما شيعت قرية حبيل السبت نجل التربوي القدير محمد علي الحاج الصالحي، الشاب وليم محمد علي (17 عاماً) طالب في الصف الثالث الثانوي. أما في قرية الغريق فشيع جثمان الشاب حلمي حسن علي محمد (22 عاما) الطالب في قسم اللغة الانجليزية بكلية التربية ابن أحد موظفي التربية بطورالباحة. في حين يرقد في غرفة الانعاش بمستشفى الجمهورية بعدن اثنان من المصابين حالتهما بالغة الحرج، هما ياسر سعيد أحمد الغدرة (معلم) وفائز سلام السامعي.

«الأيام» وهي تشاطر أبناء طورالباحة الحزن والأسى بهذا المصاب الجلل، تتقدم بأحر التعازي وأصدق المواساة لأسر الضحايا، داعية الله السميع المجيب أن يتغمد المتوفين بواسع رحمته وأن يلهم أهلهم وذويهم الصبر والسلوان، وأن يمنّ على المصابين بالشفاء العاجل.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى