وفاة مدير التربية والتعليم بشبوة في حادث مرور

> عتق «الأيام» خاص :

> توفي عصر أمس السبت 9/4 بصنعاء الأخ د. عبدالحكيم علي الحامد، المدير العام لمكتب التربية والتعليم بمحافظة شبوة متأثراً بإصابات بليغة بالرأس والصدر والفخذ في حادث مرور تعرضت له صباح أمس السيارة التي كانت تقله برفقة عدد من المسؤولين بمكتب التربية في المحافظة أثناء عودتهم إلى عتق من جولة تفقدية لمدارس مديرية الروضة.

حادث المرور وقع على بعد نحو نصف كيلو من مفرق الصعيد، حيث تقلبت السيارة عدة مرات وأسفر عن تعرض د. الحامد لعدة إصابات، كما أصيب من كانوا معه في السيارة بإصابات خفيفة، وهم: ناجي الشريف، مدير التعليم العام، وخالد يسلم عامر، مدير الشؤون القانونية وثالثهم المرافق الشخصي لمدير التربية.

وتم إسعاف الجميع إلى مستشفى عتق المركزي لتلقي العلاج، حيث سارع عدد من قيادات ومسئولي المحافظة يتقدمهم الأخ علي بن أحمد الرصاص، محافظ شبوة ود . ناصر محسن باعوم، الأمين العام للمجلس المحلي للمحافظة إلى زيارتهم في المستشفى للاطمئنان على صحتهم.

وفي تمام الساعة 45.3 عصراً تم نقل مدير التربية إلى العاصمة صنعاء على ظهر طائرة مروحية أرسلتها وزارة الدفاع لهذا الخصوص، وبناءً على طلب من السلطة المحلية بالمحافظة إلا أنه فارق الحياة قبل لحظات من وصوله مطار صنعاء، وعند الساعة السادسة من مساء أمس أعيد جثمانه إلى شبوة، حيث من المقرر أن يدفن في مدينة خورة صباح اليوم الأحد 10/4.

وكان الفقيد د. عبدالحكيم علي الحامد قد تسلم منصب مدير عام مكتب التربية والتعليم بتاريخ 28/7/2004م، وبدأ إجراء عمليات تصحيح وإصلاح للأوضاع التربوية في المحافظة نالت استحسان الجميع، إلا أنه فارق الحياة قبل تحقيق التغيير الشامل في أوضاع التربية في المحافظة.

أسرة «الأيام» تتقدم بأصدق التعازي وعظيم المواساة إلى أسرة الفقيد الحامد والتربويين بمحافظة شبوة سائلين الله تعالى أن يتغمده بواسع الرحمة والمغفرة، ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان وإنا لله وإنا إليه راجعون

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى