خواطر من المهجر

> «الأيام الرياضي» وجدان شاذلي :

> شاهدت مباراة منتخبنا الوطني أمام المنتخب السعودي في البطولة الإسلامية المقامة في المملكة العربية السعودية، صدقوني اعتقدت بأني أعيد شريط فيديو، نفس الأداء ونفس الأخطاء ونفس النتيجة ولا تعليق.. {لا يغير الله ما بقوم حتى يغيروا ما بأنفسهم} صدق الله العظيم.

د. عزام خليفة الشخصية الرياضية المميزة كان لي الشرف في أن أكون أحد تلامذته في مدرسة كرة القدم، تعلمت منه الكثير، الثقة بالنفس، الإخلاص، والوفاء، ووجوده في مهرجان النجم شرف محفوظ خير دليل على أصالته، ولا أنسى بأنه أحد أبرز الذين ساهموا في نجاح مهرجان اعتزالي، كيف لا وهو دكتور الكرة اليمنية، وعلاجها القادم إن شاء الله.

أسعدني كثيراً التكريم الذي تحصل عليه النجم شرف محفوظ من أبناء محافظة الضالع بكل شرائحها، وهذا ليس بغريب على أبناء هذه المحافظة التي أكن لها كل حب وتقدير، وتحيه لكل من شارك في هذا المهرجان يتقدمهم المحافظ ومساعدوه ونادي نصر الضالع، وكل الأندية المشاركة في هذا العرس الذي استحقه شرف التلال المحفوظ، وتحية خاصة للمشجع الوحداوي الكبير راوح محمد راوح (الراوحي)، الذي كان حضوره تأكيداً بأن الرياضة فن وأخلاق.

المدربان الكبيران خالد سالمين، عبدالله فضيل، أخلاق وحب انتماء وإخلاص نادر، لم يترددا أبداً متى ما كان ناديهما بحاجة لخدماتهما دون شروط تعجيزية،لأنهما أصيلان ومهما قلنا في حقهما فلن نوفي معهما.

صقر الحالمة تعز وممثلها في دوري الدرجة الأولى واصل صحوته باقتدار، والفارق بينه وأصحاب المركزين الأول والثاني بسيط، فهل تنتظر جماهيره الوفية مفاجأةً هذا الموسم، خاصة وأن الفريق لا ينقصه شيء لتحقيق أحلام الحالمة تعز، إذا ما عرفنا بأن فرق الصدارة بمستوى فني متقارب، وكل شيء في كرة القدم جائز.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى