الجريحان شعب صنعاء واليرموك يتعادلان سلباً

> صنعاء «الأيام الرياضي» عبدالله مهيم:

> أداء رتيب ..نتيجة سلبية.. ملل.. ..عشوائية .. هذه كانت أبرز عناوين لقاء الجريحين شعب صنعاء وجاره اليرموك في اللقاء الختامي لهما في مرحلة الذهاب والذي جرى وقائعه عصر أمس الأول الخميس على ملعب الفقيد علي محسن المريسي بصنعاء.

شوط سلبي وإهدار فرصتين
الشوط الأول كان سلبياً في كل شيء لم يقدم فيه الفريقان أي شيء يستحق الذكر، وكأنهما في مأمن من الخطر، أو اتفقا مسبقاً على التعادل فمرت دقائقه بطيئة على الجمهور القليل جداً الذي قدر له الحضور حيث انعدمت الهجمات المنسقة واللمسات الفنية وكان أداء اللاعبين في الفريقين كأداء لاعبي الحواري الذي يتسم بالعشوائية .. عموماً الشوط الأول شهد فرصتين فقط الأولى للشعب في الدقيقة 20 عندما سدد عبده علي الإدريسي كرة قوية ارتدت من العارضة والثانية كانت لليرامكة في الدقيقة 39 عندما واجه عبدالرزاق العشبي المرمى وسدد كرة رائعة كانت ذاهبة إلى الشباك إلاّ أن البرحي انقذ الموقف وأخرج الكرة بصعوبة إلى ركنية لينتهي الشوط الأول سلباً.

شوط ثان لاجديد فيه
ولم يتغير الحال في الشوط الثاني بل استمر العك الكروي مع أفضلية للشعب الذي حاول لاعبوه الضغط على اليرامكة في ملعبهم ومهاجمة مرمى سعود السوادي إلاّ أن جميع هجماتهم لم يكتب لها النجاح فيما اعتمد اليرموك على الهجمات المرتدة وإرسال الكرات الطويلة إلى ثنائي الهجوم الرشيدي والعشبي ولكن من دون فائدة واستمر اللعب سجالاً ولم يستفد الشعب من أفضليته ولم يشهد هذا الشوط أي خطورة تذكر ليعلن الحكم نهاية اللقاء بالتعادل السلبي.

أدار اللقاء الحكم الدولي أنيس سالم وساعده أحمد فقيرة وعلي جرماش وكمال الغيل رابعاً وراقبه من الاتحاد صالح الجبواني ومن لجنة الحكام عبدالله سالم.

الجمهور الذي حضر المباراة شكل النسبة الأقل من بين الحضور لمباريات الدوري في ملعب المريسي والسبب معروف وإذا عرف السبب بطل العجب.

شعب صنعاء أنهى رحلة الذهاب بـ 6 نقاط واليرموك بـ 14 نقطة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى