البحث الجنائي بشبوة يستدعي جنودا بالأمن المركزي للتحقيق في حادثة سوق القات

> عتق «الأيام» خاص:

> استدعت ادارة البحث الجنائي بمحافظة شبوة أمس عددا من منتسبي الأمن المركزي للتحقيق معهم بشأن الاشتباك المسلح الذي وقع ظهر الأربعاء 4 مايو الجاري في سوق القات بمدينة عتق.

وكان الاشتباك المذكور قد أسفر عن اصابة 3 أشخاص هم: عبدالسلام حسان حميد (جندي)، عبداللطيف محمد علي راشد وعبدالله أحمد محمد عثمان (مدنيان).

وقد أبلغت ادارة البحث الجنائي قائد الأمن المركزي الذي يشغل أيضا منصب مدير أمن محافظة شبوة بأن الذين يلزم حضورهم للتحقيق هم كل من: الجندي هشام دهمش، عيسى سليم (قائد الطقم)، الجندي أكرم الشدادي، بالإضافة الى من شملتهم شكوى تقدم بها الى مدير أمن المحافظة، المواطن علي أحمد قاسم وهو صاحب محل بقالة، بشأن تعرضه لعملية اعتداء واطلاق نار من قبل أكثر من 20 جنديا من منتسبي الأمن المركزي بالمحافظة.

وكانت التحقيقات الأولية في الحادث قد أوضحت ان الاشتباك قد نجم عن خلاف حدث بين أحد منتسبي الأمن المركزي وصاحب محل البقالة بشأن بيع وشراء كرتون زبادي.

وتفيد المعلومات بأن صاحب محل البقالة قد تعرض للحصار داخل بقالته لمدة ساعة من قبل منتسبي الأمن المركزي، فيما فشلت محاولات افراد قسم شرطة عتق ومدير أمن المديرية من اخراجه بسلام نتيجة لإصرار افراد الأمن المركزي القاء القبض عليه وتسليمه لهم. ولم يحسم الأمر ال عند قيام الأخ قناف القديمي، قائد الشرطة العسكرية بالمحافظة وبصحبته طقم عسكري بإخراج صاحب البقالة المحاصر ونقله الى شعبة الاستخبارات العسكرية، وبعد جهود ومساع قام بها الأخ صالح الحدي، قائد الاستخبارات العسكرية اسفرت عن ايقاف الاشتباك واحتواء المشكلة.

وقد جرى مساء اليوم نفسه تسليم صاحب البقالة الى ادارة البحث الجنائي بالمحافظة فيما قامت قيادة الأمن المركزي مساء الجمعة 6 مايو الجاري بإحضار اثنين من افرادها الى قيادة العمليات الأمنية المشتركة التابعة للأمن المركزي بالمحافظة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى