المحكمة تستمع الى 3 شهود في قضية قتل وتقطيع شاب المكلا

> المكلا «الأيام» خاص :

>
المتهمان كرامة عفاش (يمين) وخالد عفيف
المتهمان كرامة عفاش (يمين) وخالد عفيف
واصلت محكمة المكلا الابتدائية صباح أمس برئاسة فضيلة القاضي محمد عوض واكد وبحضور ممثل النيابة العامة الأخ عوض علي الشقري، النظر في اجراءات القضية رقم 34 لعام 2005م، بشأن قتل الشاب سعيد أحمد مبارك عويض (17 عاما) وتقطيع جثته الى عدة أشلاء، والمتهم فيها خالد علي يحيى عفيف (الأول) وكرامة عفاش سعد سعيد (الثاني).

وفي جلسة أمس أقر فضيلة القاضي واكد الاستمرار في سماع شهود الإثبات .. وأكد الشاهد صلاح صالح سالم الملح (30 عاما) وعمله بائع سمك، أن المدعو كرامة عفاش قد جاء الى سوق السمك عند الثامنة من صباح يوم السبت 25/12/2004م وكان سكران وأخبره أن الولد (سعودي) - وهو لقب المجني عليه سعيد عويض- قد وجدوه مذبوحا، ثم تحرك من عنده.

ورداً على أسئلة القاضي واكد فقد أشار الشاهد الى المتهم كرامة عفاش في قاعة المحكمة والتأكيد على رائحة الخمر التي اشتمت منه في صباح يوم مجيئه اليه، الا أنه نفى معرفته له من سابق ولا تربطه صلة قرابة به.

كما استمعت المحكمة الى شاهد آخر هو طارق علي عامر باجمعان (32 عاما) صيدلاني، الذي أفاد في شهادته بأنه قبل نحو أسبوعين من تاريخ 4/1/2005م جاءه الى صيدلية الوفاء المدعو خالد علي عفيف وطلب منه حبوباً منومة بحجة أن امرأة في حارته بفوة تعاني من حالة نفسية ومطلوب لها هذه الحبوب لتهدئتها، وأكد الشاهد أنه وجهه الى طبيب نفسي لمعاينة حالتها مشيرا الى أنه كان في حال سكر، فطلب منه كتابة اسم الدواء الملائم لعرضه على الطبيب وكتبه في ورقة كونه غير متوفر في الصيدلية .. وبعد نحو ساعة عاد المدعو عفيف طالبا حبوب (ديازبم) لعدم حصوله على طبيب لكنه رفض طلبه .. ورداً على أسئلة القاضي نفى الشاهد باجمعان وجود أي صلة قرابة بينه والمتهم كرامة عفاش والمجني عليه.

محامي الدفاع سامي بامحفوظ قال : «بحسب شهادة الشاهد فإن المتهم عفيف موكلي لم يأخذ منه أي عقار مخدر أو مهدئ».

أما الشاهد الثالث في الجلسة قاسم عبدالله أحمد سنان (30 عاما) ويعمل حلاقاً فقد روى للمحكمة أنه في الساعة 30:4 من عصر يوم 20/12/2004م شاهد في طريقه عند حروجه من الصالون في الشرج المتهم خالد عفيف جالساً على دكة منزل ابو زيد وهو سكران وناداه طالباً منه حبوباً فرد عليه بعدم وجود حبوب لديه ، مشيرا الى أن المتهم كان غير طبيعي في تلك الاثناء ونفى وجود أي صلة قرابة به أو بالمجني عليه.

وانتقلت المحكمة بعد ذلك الى بقية أدلة الإثبات المقدمة من النيابة العامة حيث تولى ممثلها عوض الشقري تناولها مقرونة باستعراض أدوات الجريمة والمضبوطات الأخرى.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى