خلال زيارته للمعرضين الدولي والوطني بالمكلا:المحافظ هلال يشيد بما شهده في المعرضين وبالمشاركة العمانية والوطنية

> المكلا «الأيام» فؤاد باضاوي:

>
محافظ حضرموت أثناء زيارته المعرضين الدولي والوطني
محافظ حضرموت أثناء زيارته المعرضين الدولي والوطني
أشاد الأخ عبدالقادر علي هلال، محافظ حضرموت بمحتويات المعرضين الدولي والوطني اللذين نظما بالمكلا في اطار فعاليات محافظة حضرموت بالعيد الوطني الـ15 للجمهورية اليمنية.

وتعرف خلال زيارته للمعرضين أمس الأول على الأجنحة المشاركة من خارج الوطن وداخله، حيث شاركت في المعرض الدولي (40) شركة من سلطنة عمان وتركيا واخرى شركات وطنية، فيما ضم المعرض الوطني أجنحة زراعية وصناعية وسمكية وسياحية أبرزت الموروث الذي تزخر به اليمن في هذه المجالات والمحاصيل الزراعية التي تزرع فيها وتلك التي يتم تصديرها الى دول الجوار، بالإضافة الى الجانب الحرفي الشعبي الذي ظهر في مساحة واسعة من المعرض.

وقد حاز المعرضان على اعجاب الزوار من مسئولين ومواطنين توافدوا الى المعرض بأعداد كبيرة.

وعبر عدد من الزوار عن تقديرهم للجهود التي بذلت في هذين المعرضين ودقة التنظيم من قبل الجهات المنظمة وعلى رأسها غرفة تجارة وصناعة حضرموت ومكاتب الزراعة والأسماك والسياحة والجهات المشاركة الأخرى.

وعبر الأخ عمر عبدالرحمن باجرش، رئيس غرفة تجارة وصناعة حضرموت الذي رافق الأخ المحافظ في زيارته عن سعادته للإقبال الكبير على المعرضين الدولي والوطني، وهو ما دعا الى تمديد مدة اقامتهما حيث يتوقع ان يختتما اليوم السبت 28 مايو الجاري.

كما عبر الأخ باجرش عن عميق الشكر والتقدير للأشقاء المشاركين من غرفة تجارة وصناعة سلطنة عمان الشقيقة والشركات العمانية التابعة للقطاع الخاص.. مؤكدا ان ذلك يعكس الحرص على تنامي وتطوير العلاقات التجارية اليمنية العمانية بما يرفع من مستوى الاستيراد والتصدير بين اليمن وعمان في الفترات القادمة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى