انتظروني ومحاولة قتلي لن تؤثر على نشاطي السياسي

> القاهرة «الأيام» د.ب.أ :

>
عبد العزيز مخيون
عبد العزيز مخيون
أكد الفنان المصري عبد العزيز مخيون امس السبت شفاءه بنسبة كبيرة من الجروح التي أصيب بها عقب محاولة قتله في الاسبوع الماضي في القاهرة,وقال مخيون في اتصال هاتفي مع وكالة الانباء الالمانية امس في غرفته بمستشفى السلام بالقاهرة "أصبت بجروح في الوجه والرقبة وأصابع يدي اليمنى نتيجة تعرضي لعدد 34 طعنة سكين".

وأضاف "أستطيع الان أن أقف على قدماي وأتجول في غرفتي ولم يتبق لي سوى إجراء عملية جراحية دقيقة في القناة الدمعية بالعين".


وقال مخيون الذي كان يعاني من متاعب صوتية إن "الحادث لن يؤثر على نشاطي السياسي بل سيدفعني للامام في مواصلته لان مصر الان تتطلب جهود أبنائها أكثر من أي وقت مضى .. سأعود لصفوف حركة (كفاية) المعارضة (لاستمرار الرئيس المصري حسني مبارك في الحكم ). ولن أتأخر عن أي مظاهرة أو مسيرة تدافع عن الشعبين الفلسطيني والعراقي وتندد بالاحتلال الامريكي الاسرائيلي وكل الفعاليات المدافعة عن مبادىء الحركة الوطنية المصرية والعروبة والاسلام".

وتابع مخيون /58عاما/ "روحي المعنوية مرتفعة بفضل مالاقيته من التفاف الشعب المصري حولي والاخوة العرب ومن الفنانين الذين لم تتوقف زيارتهم واتصالاتهم الهاتفية .. سأعود لمواصلة نشاطي الفني بعدد من الاعمال التلفزيونية من بينها مسلسل (الحصار) وهو من إنتاج التلفزيون المصري للمخرجة الهام دراز. كما استعد لتقديم سلسلة حلقات عن الشهداء العرب على رأسهم الشهيد المصري الفلسطيني عبد القادر حسين".

وأضاف "كما أستعد بمشاركة فرقة الانشاد الديني لتقديم حفلات وأمسيات عن فلسطين والمسجد الاقصى".

وأعلن انه انتهى قبيل الحادث من تصوير دوره في مسلسل "مباراة زوجية " مع المخرجة إنعام محمد علي ومحمود جندي ونهال عنبر ومن المقرر إذاعته خلال أيام .


كان مخيون قد تعرض مساء الاثنين الماضي لمحاولة قتل داخل شقته بضاحية المعادي بالقاهرة على يد شاب يدعى هيثم منير وفي تحقيقات النيابة اعترف الجاني بأنه اتفق مع زوجة الفنان على قتله .

وأصدرت النيابة قرارا بحبس زوجة مخيون والجاني 45 يوما على ذمة التحقيق.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى