أب كاد يفقد حياته لرؤية أبنه

> القاهرة «الأيام» د.ب.أ :

> ذكر تقرير إخباري امس السبت أن أبا مصريا كاد يفقد حياته لرؤية طفله الذي منعته مطلقته من رؤيته بسبب تعنت حماته التي اشترطت عليه شراء شقة حتى تعيد إليه أبنه وزوجته التي طلقها.

وقالت صحيفة "الوفد" المصرية إن الاب الشاب بذل محاولات عديدة حتى يرى طفله 3 سنوات وتوسل إلي مطلقته وعاود الاتصال بحماته بل وبجميع أقارب مطلقته وكانت إجابتهم جافة وصارمة بعيدة عن الانسانية وطبيعة الحياة.

واجه الزوج قرار منع رؤية ابنه بانكسار شديد طرأت عليه فكرة التسلق علي المواسير إلي الطابق الخامس في منزل مطلقته بالقاهرة ولعدم قدرته علي تنفيذ المهمة سقط من الطابق الثالث وكاد يدفع حياته ثمناً من أجل رؤية ابنه الصغير.

نقل الاب المكلوم إلى مستشفي الحسين بالقاهرة حيث يرقد في غرفة العناية المركزة بعد إصابته بكسور في الضلوع وجرح بالجانب الايمن بالبطن طوله 22 سم وجرح آخر طوله 30 سم وكسر في الذراع الايمن والقدم اليسري واشتباه في ارتجاج بالمخ وتهتك بالكبد واضطر الاطباء إلي تركيب عدة مسامير وشريحة بقدميه.

وبنبرات حزينة قال الاب " أنني لا أريد شيئاً إلا رؤية ابني وأحتضنه مثل كل الاباء وهذا أمر طبيعي لولا تعنت مطلقتي وحماتي فما فعلته كان بسبب اليأس الذي دمر حياتي".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى