الأسرة الصحفية تفجع بوفاة الكاتب إسكندر إبراهيم

> بومباي «الأيام» خاص:

> فجعت أسرة «الأيام» والأسرة الصحفية بحضرموت برحيل المغفور له بإذن الله تعالى الزميل الكاتب إسكندر إبراهيم فاضل علي، الذي وافته المنية أمس الأول الخميس بمدينة بومباي الهندية، حيث خضع للعلاج من مرض عضال ألم به وظل يقاومه خلال السنوات الأخيرة ووري جثمانه الثرى هناك.

وبرحيله فقدت «الأيام» واحداً من أبرز كتاب العمود الصحفي الذين تميزت كتاباتهم بالنضج وصفاء الفكر وإجلاء الحقيقة والنقد البناء للظواهر المخلة.

الفقيد رحمه الله وطيب ثراه من مواليد مدينة الشحر في 31/12/1954م، تلقى تعليمه الابتدائي والثانوي في مدارس الشحر والمكلا، تخرج في كلية التربية العليا عام 1974م، عمل بعد تخرجه مدرساً في محافظة شبوة، فمحافظة المهرة ثم عين مدرساً في مدارس المكلا، في عام 1998م تم تكليفه بمهام مدير المعهد الوطني للعلوم الإدارية، عين رسمياً مديراً للمعهد في 12 أغسطس 2001م، من مؤسسي الجمعية الاجتماعية السكنية لمحدودي الدخل عام 2000م، يعتبر الفقيد الراحل من مؤسسي المعهد الوطني للعلوم الإدارية عام 1998م.

وبهذا المصاب الجلل يتقدم الزميلان الناشران هشام وتمام باشراحيل وأسرة «الأيام» بخالص التعازي وعظيم المواساة إلى شقيقه اقبال ونجله إبراهيم إسكندر وأفراد أسرته كافة، سائلين المولى عزوجل أن يتغمده بواسع رحمته ورضوانه ويدخله فسيح جناته وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان..إنا لله وإنا إليه راجعون.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى