الوحدة العدني يحقق فوزاً مستحقا على نجم سبأ ذمار

> عدن «الأيام» خالد هيثم:

>
هدف وحدة عدن الثاني الذي سجله المهاجم طلال محمد
هدف وحدة عدن الثاني الذي سجله المهاجم طلال محمد
بنفس الفوز دخل أبناء الوحدة العدني مواجهتهم مع ضيفهم نجم سبأ ذمار، لأن ذلك هو ضمان التقدم والإبقاء على حظوظ التواجد بين فرق الصراع التي تطمح إلى خطف التأهل إلى الأولى.. الوحدة بلاعبيه الشبان نجحوا باستحقاق في تحقيق المراد، ففاز بالمباراة بهدفين أحرزهما مهاجمه طلال محمد في الشوط الأول.

شوط متكافئ وهدفان اخضران
بداية حذرة ظهرت في أداء الفريقين ،فغابت الهجمات السريعة تجاه المرميين، ولم تظهر إلا في د (7) من خلال عكسية المتألق وسام معاوية، استقبلها الريمي برأسه إلا أن كرته أعتلت العارضة ومع مرور دقائق الشوط ظهر أداء الضيوف وفرضوا أنفسهم على الملعب، بل وتفوقوا على الوحدة في بعض الأوقات، من حيث نقل الكرات والانتشار في الملعب، وكان سامي نعمان، وأحمد الوجيه، مصدر قلق واضح لدفاعات الوحدة .. أفضلية النجم في منتصف هذا الشوط ظهرت في إنحصار اللعب في كثير من الأوقات في ملعب الوحداوية، وصد الحارس زكي كرة رائعة سددها سامي نعمان، الوحدة ظهر أيضاًَ في بعض الهجمات التي كانت دون فعالية كاملة، وفي ظل ذلك نجح طلال محمد أن يسجل هدف الوحدة الأول في د (33) بعد تمريرة المشاغب الصغير معتز شكيب، الهدف جاء عكس مجريات اللعب في تلك الفترة، حيث استمر النجم في أن يكون الأفضل بعد الهدف ولاحت للاعبيه عدة فرص للتعديل لم تستغل، وفي الوقت بدل الضائع، أضاف طلال محمد، من هجمة معاكسة هدف الوحدة الثاني، الذي انتهت به أحداث هذا الشوط.

شوط بلا أهداف
بدأ الوحدة الشوط الثاني بشكل أفضل، وبدا أنه يريد أن يزيد عدد الأهداف ففتح طرفي الملعب عبر ساهر والريمي، مما ساعد على تنويع اللعب مع وجود المساندة الهجومية من وسام ومعاذ إلا أن اللمسة الأخيرة غابت عن هجمات الوحدة، مما جعل الأهداف تغيب.

أما النجم فقد تراجع أداءه في هذا الشوط وأعطى مجالا للاعبي الوحدة للسيطرة على وسط الملعب بعد دخول عمر باحكيم، بديلاً لإسماعيل حيث عاب النجم الإجادة في أطراف الملعب، والعجز باللعب في العمق نظراً لإجادة الدفاع بقيادة أنيس إغلاق المنطقة.

هجمات النجم عادت للظهور في د (22) بكرة أحمد الوجيه، التي أبعدها حارس الوحدة ببراعة.وهكذا ظل الوحدة هو الأفضل في الملعب، وكان معتز صاحب حركة دائمة في دفاعات النجم في تراجع أداء طلال في هذا الشوط لتستمر المباراة بأفضلية وحداوية تنقصها التكملة السليمة.

الجمهور الوحداوي حضر إلى «الأيام» بعد المباراة واشتكى من الإدارة الوحداوية لعدم التزامها بأبسط الأمور، وهي توفير المواصلات للعودة للشيخ عثمان.. فهل ذلك صحيحا؟
الجمهور الوحداوي حضر إلى «الأيام» بعد المباراة واشتكى من الإدارة الوحداوية لعدم التزامها بأبسط الأمور، وهي توفير المواصلات للعودة للشيخ عثمان.. فهل ذلك صحيحا؟
ومحاولات للنجم أيضاًَ لم تنجح من خلالها في الوصول إلى مرمى زكي لتبقى نتيجة الشوط الأول حتى نهاية المباراة هدفان لصفر لصالح الوحدة رفع بهم رصيده إلى 18 نقطة فيما بقى النجم على رصيده السابق.

أدار اللقاء محمد الدربي وأنور علي توفيق وأبوبكر أحمد وجميل ضالعي رابعاً وراقبه إبراهيم الصارطي من الاتحاد العام ومحمد النويجي من الفرع..رفع الحكم الكارت الأصفر خمس مرات فنالها من الوحدة: ساهر عبدالله ووسام معاوية وعمر باحكيم ومن النجم: وليد عبد الله وأحمد محمد.

هوامش
ما زال الطب الرياضي يستخسر النقالة على لاعبي الدرجة الثانية!!

معتز شكيب صاعد واعد يمتلك مواصفات المهاجم المثابر والمشاكس.

بعد غياب عاد جمهور الوحدة بالطبول، والدفوف في المدرجات.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى