الصقراوية وخصوصية التكريم

> «الأيام» خالد هيثم:

>
خالد هيثم
خالد هيثم
في قاعة المركزالثقافي بالحالمة تعز أمس كان لي شرف حضور احتفالية إدارة الصقر وجمهوره وقيادة المحافظة بصقورها المتوجين بأقراص الفضة ومركز الوصيف بناء على دعوة تلقيتها.

الادارة الصقراوية برئيسها شوقي هائل ونائبه رياض الحروي وباقي الاعضاء قدموا نموذجا رائعا في اظهار فرحتهم واعتزازهم بلاعبيهم الذين بذلوا الجهد في مسيرة ومشوار جولات الدوري التي ظفروا من خلالها بأقراص الفضة في انجاز لم يحققه الفريق منذ أن تأسس بل إنه إنجاز غير مسبوق في الحالمة تعز إلا إذا اعتبرنا ان الطليعة قد حقق الوصيف في نظام المجموعتين.

الادارة الصقراوية ضربت مثلا رائعا في التكريم وفي وقت قياسي حيث لم ينتهي الدوري إلا منذ اسبوعين وهو عمل لم نشهده من قبل من أي ناد ،وذلك بكل تأكيد خطوة تحسب للادارة الصقراوية التي ردت الوفاء لابطالها الصقورعلى ما قدموه.

الحفل تنوعت فقراته ليتفاعل معه الجميع قبل ان يتم تكريم الابطال بمبلغ (200 ألف ريال) لكل لاعب شارك في المباريات, اضافة لتكريم كل اللاعبين المنخرطين بالفريق, كما لم تنس الادارة هدافها يوردانوس لتكرمه تكريما خاصا فمنح درع ومبلغ مالي تقديرا لحصوله على لقب الهداف كذلك كان هناك تكريم خاص للنجم انورسراج, الذي لعب كل المباريات كاملة وايضا كُرم حارسه المتألق جاعم ناصر, كما لم تنس الادارة الصقراوية كل من وقف وساند الفريق فكرمت الجميع وفي مقدمتهم قيادة المحافظة ممثلة بالمحافظ الأخ أحمد عبدالله الحجري,وكثير من الشخصيات ورجال الاعمال والاعلاميين من داخل المحافظة وخارجها كما تم عرض فلم وثائقي استعرض انجازات الصقر خلال السنوات السابقة اضافة الى صدور عدد خاص لصحيفة «الصقر» بهذه المناسبة.

ومن هنا فقد أجادت ادارة الصقر وهي تحتفي بشكل خاص ومتميز في اظهار معالم واضحة للحنكة والقدرة على ابراز قدرات هذا الصرح الكبير بأبنائه.. هنيئا لصقر الحالمة انجاز ابنائها وهنيئا للصقراوية ادارتهم الشابة الواعية والداعمة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى