انتشال جثتين من مياه ميناءي الشحر والضبه

> الشحر «الأيام» خاص :

> رصدت وحدة استطلاع تابعة لقوة حماية المنشآت النفطية في ميناء الشحر لتصدير النفط بمنطقة الضبه في ساعة مبكرة من صباح أمس الثلاثاء وجود جثتين بشريتين طافيتين تتلاعب بهما أمواج البحر على مسافة كيلومترين تقريبا من الساحل.

وفور ابلاغ قيادة أمن مديرية الشحر والنيابة العامة والأمن السياسي جرت عملية انتشال الجثتين، الأولى كانت باتجاه ميناء الشحر السمكي الجاري العمل الإنشائي فيه حاليا، والأخرى كانت باتجاه الغرب قبالة ميناء النفط بالضبه.

وقد شارك في عملية الانتشال اضافة الى رجال الأمن وقوة الحماية عدد من الفنيين العاملين في تشييد الميناء وبعض الصيادين. كما جرى بعد ذلك نقل الجثتين المنتشلتين الى مستشفى الشحر حيث أودعتا ثلاجة حفظ الموتى. وكانت الجثتان قد بلغ بهما التحلل درجة يصعب معها التعرف على هويتهما، كما كانت بعض الأطراف في كلتا الجثتين غير موجودة.

وعلمت «الأيام» من بعض الجهات التي شاركت في عملية الانتشال أنه يحتمل أن تكون هاتان الجثتان لركاب إحدى السفن التي اعتادت نقال لاجئين الى الشواطئ اليمنية، وأنه يحتمل ظهور جثث أخرى في موجات المد القادمة. كما علمت «الأيام» أن حالة الاستنفار بين رجال أمن الشحر وقوة حماية المنشآت النفطية على امتداد الشاطئ والمياه القريبة لازالت قائمة تحسبا لظهور حالات مشابهة جديدة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى