روشتة رياضية

> «الأيام» أحمد عبدالله حيدره الباشا:

> ارحموا الرئيس.. أي مسابقة هشة أو بطولة سندوتش يطلق عليها كـأس الرئيس القائد.. الصالح إلى آخره، حيث أصبحت هذه التسمية ومع الأسف الشديد طلبة الله.. فحرام عليكم يكفي الرئيس مشاغل الوطن الهامة والمستعصية، وبهذه المناسبة لماذا اتحاد عام كرة القدم لا يثبت في خطة موسمه بطولة مركزية بإسم نبراس اليمن الرياضي وبوصلته الصائبة أبو الكباتن على محسن المريسي، لأن المريسي نجم بحجم الوطن وتجاوزت شهرته ونجوميته أرض الوطن، ومع هذا نشيد بفرع القدم بعدن على تثبيت هذه البطولة سنوياً تخليداً للمريسي، وفي الأخير المريسي نجم ليس بحجم عدن فقط، إنه بحجم كل الوطن، فنرجو أن يستوعب اتحاد عام القدم حجم أبو الكباتن علي محسن مريسي.

بالفعل كان تكريم فريق التلال تكريماً باهتاً ورقماً عادياً في يوم تتويج بطل كأس الرئيس.. يا ناس التلال بطل دوري عام بنظام الذهاب والإياب، وليس بطل أربع مباريات، سواء قبل التلال التكريم الباهت أو رفضه فقد كان تكريماً باهتاً لا يتناسب وبطولة بحجم الدوري العام، ومع هذا يزعلوا لما نقول نحن عيال الخالة.

هناك فرق شاسع بين المديح والإنصاف ، وفي هوشليتنا الرياضية كثير من المديح المسرف وقليل من الانصاف العادل، وهذا ما اتضح جلياً في معظم الصفحات الرياضية المتعددة.

جرت العادة أن تنشط ألعاب الظل الرياضية كما يحلو لنا تسميتها في شهر رمضان الكريم، وكنا نأمل أن لا يغيب النشاط الثقافي والديني في هذا الشهر الكريم.

حضرت معظم مباريات بطولة المناضل أبو شوارب بصنعاء ومن خلال هذه البطولة أثبت نادي أهلي صنعاء أنه يمتلك الأساس المتين في لعبة كرة القدم، لذا عليه الاهتمام بهذا الأساس الذي سوف يبقيه شامخاً.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى