كرة القدم في الشحر بين الأمس واليوم

> «الأيام الرياضي» محمد عبدالله مخير:

> إنها خطوة إيجابية باعثة على الارتياح وملبية لطموحات الكثيرين من الذين يبحثون عن رياضة (سعاد) المشرقة والعريقة والأصيلة ، حيث اصدر الكابتن سعيد محفوظ سعد الله المعروف بـ (حطبة) الطبعة الثانية من كتابه الموسوم بـ (كرة القدم في الشحر بين الأمس واليوم) .

وهي عبارة عن احداث شارك المؤلف في صنعها كغيره من رموز ذلك العطاء والزخم الرياضي الذي كان خلال تلك الفترة..وموضوعات الكتاب تتعلق بلمعان ذلك البريق الذي صنعه نجوم الأمس وانحسار هذا اللمعان اليوم للأسف على الرغم من توفر الإمكانيات، وتواجد الدعم بأضعاف مضاعفة.

والكتاب التاريخي يحكي مسيرة كرة الشحر، وهي تعتبر وثيقة تكريم لذلك الجيل الرائد من أبناء المدينة (سعاد) التي لعب أهلها كرة القدم في دنيا التنافس الشريف.

الطبعة الثانية من كتاب كرة القدم في الشحر بين الأمس واليوم للكابتن سعيد حطبة تعتبر مبادرة ذاتية منه واضافة جديدة جاءت في محلها جديرة بالاحترام.. لهذا فإن مثل هذه الجهود بحاجة إلى اسناد من كافة المؤسسات الرسمية والشعبية، والدفع بمادة الكتاب إلى الدعم اللازم من قبل السلطة المحلية بالمحافظة ومكتب الشباب والرياضة في حضرموت وهذا ما نأمله قريبا إن شاء الله.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى