كلام في العيد

> «الأيام» عوض بامدهف:

> في العيد يتجدد لقاء الاحبة وتصفو وتسمو المشاعر و الأحاسيس حيث يقضي الجميع لحظات من الفرح الغامر والسعادة الصافية في رحاب العيد السعيد ولكن العيد بالنسبة للرياضيين هو عبارة عن مساحة من الفراغ الهائل والقاتل وذلك نظراً لحالة السكون والركود التي تحيط بمفاصل حركة دوران الرياضة في بلادنا وهي عادة غريبة سادت عالم الرياضة في الآونة الاخيرة وذلك نظراً لغياب المسابقات الرسمية وتوقف نشاط وحركة المسابقات الودية وهكذا يقضي الرياضيون أيام العيد بين أغصان القات والتسكع في الشوارع.

> اقترب موعد انطلاق منافسات دوري الدرجة الأولى في 19 يناير الحالي كما اقرته اللجنة المؤقتة للاتحاد اليمني لكرة القدم والجدل مازال دائرا بين مؤيد ومعارض بين الاندية لهذا الموعد والأيام كفيلة بتقديم الاجابة الشافية وحسم نتيجة هذا الجدل الدائر.

> المتابع لاستعدادات فرق النخبة لخوض غمار الدوري القادم يجد بأن هذه الفرق مازالت تمضي وقتها في رحاب الراحة السلبية ولذا فإن فترة الاعداد هذه المرة ستكون قياسية من حيث القصر والتأرجح الامر الذي ينعكس سلباً على اجمالي الاداء العام للفرق بشكل عام وهذا يعني أن الموسم الكروي سيعاني من حالة هبوط شديد.

> ست فرق تأهلت من تجمعات التصفيات النهائية لابطال المحافظات الى الدرجة الثانية وهي الشرطة عن تجمع صنعاء وامل عراس عن تجمع اب وشباب باجل عن تجمع تعز ورحبان حرض عن تجمع الحديدة وشمسان عن تجمع عدن وهلال جعار عن تجمع المكلا .. هذه الفرق من المفترض أن تشكل اضافة جديدة لدوري الدرجة الثانية ونرجو ان لايكون البعض منها مجرد ضيف ثقيل او ينطبق عليه المثل المعروف ماسلم حتى ودع تمنياتنا لهذه الفرق بالتوفيق والنجاح وتواصل مشوار العطاء وبإيجابية وفاعلية وعيد مبارك وسعيد وكل عام والجميع بألف خير.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى