محلي التواهي يشدد على ضرورة التزام المشاريع الاستثمارية بجولدمور بشروط الأثر البيئي

> عدن «الأيام» سعيد الشيباني:

> عقدت الهيئة الإدارية للمجلس المحلي بمديرية التواهي أمس اجتماعها الدوري برئاسة الأخ محمد حسن عبده الشيخ، مدير عام المديرية وقفت خلاله امام التقرير المقدم من مكتب حماية البيئة حول تقييم الأثر البيئي للمشاريع القائمة في جولدمور. وبموجب هذا التقرير كلفت الهيئة مكتب الأشغال بالمديرية بمتابعة الزام المستثمرين في جولدمور باستكمال مشاريعهم وفقا للتوصيات الواردة في تقرير مكتب حماية البيئة والتوجيهات الصادرة عن قيادة المحافظة.

وبهذا الصدد ايضا اوصت الهيئة قيادة صندوق النظافة وتحسين مدينة عدن بتأهيل كورنيش الفنار بجولدمور بما يتواءم مع الإقبال المتزايد نحو المنطقة من قبل الوافدين لقضاء أيام اجازاتهم.

الى ذلك كلفت الهيئة مكتب الأشغال بعدم صرف أي تراخيص جديدة لمحلات الإتصالات ووجهت سكرتاريتها برفع مذكرة الى مدير عام الاتصالات السلكية واللاسلكية بالمحافظة بشأن وقف صرف أية خطوط لمحلات اتصالات جديدة.

وعند استعراضها للمعضلات الفنية لخدمات المياه في المديرية طالبت الهيئة قيادة المحافظة توجيه مؤسسة المياه والصرف الصحي للاهتمام بجانب الصيانة لشبكة المياه خصوصا وان المديرية تواجه حاليا مشاكل ناتجة عن الأعطال وتسرب المياه وطفحها في الشوارع والأحياء.

كما وقفت الهيئة امام الوضع الصحي بالمديرية وأوصت مكتب الصحة العامة بالمحافظة بتوفير الطاقم الطبي اللازم في العيادات الصحية للعمل خلال أيام الأعياد.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى