منتخب عدن المدرسي يتعادل مع منتخب المنصورة ودياً

> عدن «الأيام» خاص:

> تواصلاً لبرنامجه الإعدادي لخوض غمار منافسات البطولة المدرسية لمحافظات الجمهورية خاض منتخب عدن المدرسي عصر أمس مباراة ودية ضد منتخب المنصورة على ملعب مدرسة 22 مايو. المباراة كانت اختبارا جيدا للمنتخب مع اقتراب موعد البطولة كونها كانت ضد فريق يضم لاعبين متميزين يلعبون في فريقي الوحدة والمنصورة، مما جعل الندية في اللعب وتبادل الهجمات صفة حاضرة في المباراة التي وصلت في نهايتها إلى التعادل الإيجابي بهدف لكل منهما.

هذا ويسعى الجهاز الفني للمنتخب بقيادة الكابتن سعيد علوان وإلاداري حسين أحمد للوصول إلى الاختيار الأخير لقوام المنتخب الذي سيشارك في البطولة.

الجدير ذكره أن مجموعة عدن (ب) تضم محافظات إب، ذمار، الحديدة، لحج، الضالع، تعز، شبوة، المكلا والبيضاء.. إضافة إلى عدن وستنطلق المباريات يوم 10 فبراير القادم علماً أن محافظة عدن كانت ستستضيف البطولة التي اطلق عليها اسم الرئيس علي عبدالله صالح إلا أن التغيير حصل وتم تقسيم المحافظات إلى مجموعتين بين صنعاء وعدن.

حضر المباراة الأستاذ محمد أحمد ردمان، رئيس قسم الأنشطة الذي يحرص دائما على التواجد مع المنتخب، إضافة إلى الأستاذ عبدالجليل هاشم، رئيس القسم الثقافي.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى