روشتـة ريـاضية

> «الأيام» أحمد عبدالله حيدره الباشا:

> ما يخيفنا أن محافظة عدن العاصمة الاقتصادية والتجارية لليمن أصبحت في موقع لا يحسد عليه رياضياً، وما أزعجني كثيرا أن منتخب عدن المدرسي سقط سقوطاً مروعاً في بطولة كأس رئيس الجمهورية للمدارس، وهذا يعني أن عدن لا تمتلك أساساً للمستقبل في الرياضة بعد هذا السقوط المروع، حيث كان ترتيبها في البطولة بعد إب وعمران ولحج وأمانة العاصمة.. ويا عيباه.

> رحم الله أستاذنا عبده علي أحمد فقد كان رياضيا وفيا ومخلصا قدم للرياضة والرياضيين كل عون بتفان وإخلاص وحب وكان مثالاً رائعاً ومناراً نسير على هداه.. رحم الله فقيدنا وأسكنه فسيح جناته.

> إصلاح أمور الرياضة مش بالكلام أو التنظير أو الترقيع، الرياضة علاجها البتر أو الكي بالنار، حتى نقضي على آثار المرض المتفشي بجسم الرياضة.

> البعض يكتب في الصحف الرياضية بطريقة الغمز المبطن أو الإشادة الخارقة وهذا الأسلوب من الكتابة لا يخدم تطوير الرياضة وإصلاحها، إنما الوضوح والمصداقية هما الأسلوب الأمثل لخدمة الرياضة وإصلاحها.. ولكن أن نجافي الحقيقة ونلجأ إلى هذا الأسلوب الهزيل والرخيص خوفاً من ردود الافعال أو خسران المصالح والمنافع الخاصة، فمن العيب أن يصل هذا الأسلوب إلى حد المهادنة وطمس الحقيقة، متناسين الأهداف الأساسية من الكتابة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى