إصابة مواطن بأبين وأولاده الثلاثة في اعتداء بقنبلة والجانيان مازالا هاربين

> أبين «الأيام» أحمد يسلم صالح :

>
المواطن عبدالله سيف حسين ناجي
المواطن عبدالله سيف حسين ناجي
يرقد حالياً في مستشفى الرازي بمدينة جعار في محافظة أبين المواطن عبدالله سيف حسين ناجي (43 عاما) وأولاده الثلاثة هلا (7 سنوات) وهشام (5 سنوات) وخالد (4 سنوات) لتلقي العلاج من اصابات بليغة لحقت بهم جراء حادث انفجار قنبلة تعرضوا له صباح يوم الجمعة المنصرم 24/2 في منزلهم بمنطقة الدرجاج في محافظة أبين.

وتفيد معلومات تم الحصول عليها من أقارب المواطن عبدالله يوسف بأن الحادث اعتداء مدبر من قبل شخصين تم التعرف عليهما وهما :(ح.م.ع) و(م.ح.س)، اللذين مايزالان هاربين من وجه العدالة حيث أقدما على ربط القنبلة في بوابة حوش منزل المجني عليه وعند قيامه صباح الجمعة 24/2 بفتح البوابة بوجود أولاده الثلاثة بجواره انفجرت فيهم القنبلة وألحقت بهم إصابات بليغة.

الى ذلك تقدم أقارب المجني عليهم بمذكرة الى الاخوين محافظ أبين ومدير الامن بالمحافظة وأوضحوا ان توجيهاتهما للاجهزة المعنية بسرعة القبض على الشخصين المتهمين بالاعتداء واحالتهما الى النيابة لم تنفذ حتى الآن حيث مايزال الجانيان طليقين وهاربين من وجه العدالة.

أقارب المجني عليهم كرروا مناشدتهم للأخ المحافظ ومدير الامن بالمحافظة التوجيه لأجهزة الامن في خنفر بعدم التهاون في هذه القضية وسرعة ضبط المعتدين واتخاذ الاجراءات القانونية بحقهم حتى لا يكرروا فعلتهم تلك لاحقا.

ومن جانب آخر قام العميد حمود القحم، مدير أمن محافظة أبين بزيارة المواطن يوسف وإولاده بالمستشفى حيث أكد لهم أن عملا كهذا لا يمكن التهاون تجاه مرتكبيه وانه يتابع شخصيا سير الاجراءات في هذه القضية بالتواصل مع ادارة أمن مديرية خنفر.

وأشار الى انه وجه مدير أمن المديرية بسرعة القاء القبض على كل من له علاقة بالحادث واستكمال اجراءات التحقيق معـهم ورفعهـا الـى ادارة الامن بالمحافظة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى