روشـتة ريــاضية

> «الأيام» أحمد عبدالله حيدره الباشا:

> أثبت فريق التلال الرياضي لكرة القدم أن خط دفاعه وحارس مرماه نقطة ضعفه في كل المباريات تقريباً، وأن نتيجة مباراته مع 22 مايو بصنعاء تؤكد ذلك، والفريق كله محترفين محليين وأجانب ومادام قده كله احتراف عززوا ضعف الفريق بما يحتاجه من محترفين، بدلاً من تكديس أجانب ومحليين بدون فائدة.

> نقترح أن تقام مسابقات وبطولات البراعم والناشئين في الإجازة المدرسية الصيفية، وأن لا تكون سندوتشية (يعني قصيرة جداً) لا يستفاد منها، والأفضل أن تكون المسابقة أو البطولة مطولة بعض الشيء حتى - بالفعل- يستطيع المدربون معرفة مستوياتهم والاستفادة منهم، وهذا الاتجاه السليم سوف يساعد على القضاء على الاحتراف الهزيل المتبع حالياً.

> لماذا لا نتعقل ونحل قضايانا الرياضية بالعقل والمنطق، بدلاً من التعصب والعناد والجهل وبتجنب عقوبة التجميد من الاتحاد الدولي أو الآسيوي، والعيب كل العيب أن نظهر عورتنا الرياضية للخارج، وفي الأخير رياضتنا هزيلة ونفعل لها هيبة وهي خيبة.

> قانونياً معظم الهيئات العمومية للأندية الرياضية تعتبر غير شرعية لأنها لم تسدد اشتراكاتها الشهرية، والسؤال ماهي الأندية التي هيئاتها العمومية تسدد الاشتراك الشهري بدون تخلف حتى نقول أنها هيئة عمومية شرعية؟

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى