محافظ أبين في لقائه وفد وزارة الشباب والرياضة وشركة إيلاف:ما يتم من إهمال وتقاعس لا يتناسب وتوجيهات الرئيس

> زنجبار «الأيام» صادق حمامة:

> في اللقاء الذي جمعه صباح أمس في مكتبه باللجنة المنزلة من وزارة الشباب والرياضة ومدير شركة إيلاف أوضح الأخ م. فريد مجور أن هناك كثيراً من الأمور والنقاط التي كانت سبباً في عدم استكمال الترميمات الخاصة بملعب الشهداء وبناء الصالة المغلقة.

مضيفاً: أنه يستغرب أن ترفض وزارة الشباب والرياضة بأن يكون المهندس المشرف على الترميم من قبل المحافظة، في حين أنه لا يملك سلطة على الشركة المرممة، كون الاتفاق قد كان مركزياً بين الوزارة والشركة دون أن يتم إشراك المحافظة ولو من باب معرفة ما يدور، مؤكداً أن هذا تجاهل للمحافظة وأبنائها وأنه مستعد للتعاون لصالح إنجاز الملعب وأن المحافظة لا تتحمل تبعات أي مشكلة تعانيها الشركة مع البنك الوطني.

وفيما يخص الصالة المغلقة، قال: أنه أمر بوقف العمل بسبب الخطأ الذي ارتكبه المشرفون، فهل يعقل أن تبنى الصالة في منطقة ساحلية دون تكييف، واختتم حديثه أن ذلك لا يتناسب وتوجيهات الرئيس القائد الذي اتصل أكثر من مرة للاطمئنان على سير الترميم.

وقد التقى الأخ حسين البهام، مدير مكتب الشباب والرياضة بالوفد وأبدى تعاونه واستعداده لتقديم أي تسهيلات للتعجيل بأعمال الترميم. وقد اتفقت اللجنة ومدير الشركة أن يكون نهاية شهر يونيو القادم آخر فترة للانتهاء من أعمال الترميم.

يذكر أن اللجنة تكونت من علي البابلي، مدير إدارة الصيانة بالوزارة ود. محمد هائل الشميري، مدير الصيانة والترميم وعبده حمران مشرف الترميم، ومن الشركة حضر مديرها أحمد محمد الصرابي ومروان علي راوح، مدير مشاريع الشركة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى