فريق الأخوة يتعادل مع فريق جلاب للمرة الثانية بإصابة لكل منهما

> «الأيام الرياضي» رياضة زمان:

> تعادل فريق الإخوة الرياضي لكرة القدم مع فريق جلاب الرياضي لكرة القدم في المباراة الودية التي جرت بينهما على ملعب الهلال بالتواهي ، وذلك عصر يوم الخميس الماضي 21 أبريل سنة 1966 بإصابة واحدة لكل منهما.

ولقد لعب فريق الإخوة بلاعبيه المعروفين أمثال: فيروز عبد القادر، زكي عباس، أزهر غريب، أنور محمد حنيف.. الخ.. أما بالنسبة لفريق جلاب فقد ضم اللاعبين التالية أسماؤهم: بوجي خان، محمد عمر، هاشم عبد العزيز وهم من أبرز لاعبي فريق نادي شباب التواهي، وسالم زغير وصالح زغير من لاعبي فريق نادي الشعب الرياضي.

بدأت المباراة بهجوم خاطف شنه جلاب على فريق الإخوة بقيادة لاعبه الكبير بوجي خان، ويستمر هذا الهجوم لمدة قصيرة.. بعدها انتقل الهجوم إلى مرمى فريق جلاب بقيادة لاعب فريق الإخوة وديع هائل، ويستمر لمدة من الوقت.. وقد وقف دفاع الإخوة في منتصف الملعب ليقبض على زمام المباراة، ثم يقوم هاشم عبد العزيز لاعب فريق جلاب برفع كرة عالية، ثم ينتقل الهجوم إلى مرمى الإخوة، ويقوم بوجي خان بتصويب كرة عالية ترتطم بعمود المرمى، حيث ينقذ فيروز عبد القادر مرماه من إصابة محققه، فيما يصد عبد الحي عبداللطيف حارس مرمى فريق الإخوة ضربة قوية سددها سالم زغير الذي يضيع فرصة سانحة للتسجيل.. وبعد ذلك يعلن الحكم بصافرته عن نهاية الشوط الأول بالتعادل من دون أهداف.

ويبدأ الشوط الثاني بهجوم قوي مركز على مرمى فريق جلاب، حيث ظهر لاعبو فريق الإخوة يلعبون بحماس بالغ، فقد أضاع أزهر غريب فرصة ممتازة للتصويب على المرمى، ولكن عبد الحبيب عبدالصمد الجناح الأيمن لفريق الإخوة يحرز الإصابة الأولى وكانت رائعة برأسه على إثر خروج حارس فريق جلاب من مرماه، وذلك في الدقيقة الثانية من زمن الشوط الثاني. بعدها تعادل الهجوم، رغم أن فريق الإخوة ما يزال ممسكاً وقابضاً على زمام المباراة ويضيع عبدالحبيب عبد الصمد فرصة جميلة للتصويب، ثم ينتقل الهجوم إلى مرمى الاخوة وخلال إحدى الهجمات استطاع سالم زغير أن يحرز إصابة تعادل فريقه (جلاب)، وذلك قبل انتهاء المباراة بخمس دقائق.. بعدها يشتد وطيس المباراة ويحمى ولكن الحكم يعلن عن نهايتها بالتعادل بإصابة لكلا الفريقين (1/1). وفي الحقيقة لقد كانت مباراة فريقي الاخوة وجلاب الودية مباراة قوية اتسمت بالحماس البالغ من قبل الفريقين، وخاصة من جانب (الاخوة) الذي ادهشني لعب افراده الجماعي المتواصل، وقد تخللت المباراة بعض اللقطات الفنية والتي انتهت بالتعادل.

«الأيام» العدد 66 في 1 مايو 1966م

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى