المواطن باحطاب ينجو من شرك جائزة وهمية على شبكة الإنترنت

> عدن «الأيام» خاص:

>
محمد علي باحطاب
محمد علي باحطاب
كاد المواطن محمد علي باحطاب، من أهالي حوطة لحج، أن يقع في شرك عملية نصب على شبكة الإنترنت، بعد ابلاغه من العاصمة الأسبانية مدريد بأن عنوان بريده الإلكتروني حاز جائزة قدرها 26/248.667 يورو.

ومنذ ابلاغ المواطن باحطاب بهذه الجائزة من وكالة للسياحة في مدريد بحسب الوثائق التي يحوزها وهو في حالة ذهول ودهشة بل وأنفق ما لديه من المال بلغ حد الاستدانة لإجراء الاتصالات اليومية لمعرفة حقيقة هذه الجائزة وموعد تسليمها الذي تقرر في 18 أبريل الجاري، لكن الوكالة السياحية في مدريد أبلغته بأن استلامه للجائزة يتطلب منه دفع رسم قدره نحو 90 ألف يورو يقوم بإرسالها الى الوكالة في أقرب فرصة ممكنة حتى لا تضيع عليه الجائزة.. وهنا تبين للمواطن باحطاب أنه قاب قوسين أو أدنى من عملية نصب، ولولا لطف الله لوقع في شركها بحسب تعبيره.

المواطن محمد علي باحطاب، حضر الى مبنى «الأيام» حاملا معه ملفا كاملا من الرسائل المتبادلة بينه وبين الوكالة السياحية الوهمية، وقال: «الحمدلله الذي هداني الى طريق الصواب، ومن المؤسف أن يستخدم هذا الإنجاز البشري الهائل من قبل البعض في أعمال النصب والاحتيال على الآخرين، وليحذر كل مستخدم لهذه التقنية».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى