أولياء دم المجني عليه الطالب بكيل الصبيحي:تهديدات تطال الشهود في القضية لسحبها أو الموت مصيرهم

> عدن «الأيام» خاص:

> أبلغ أولياء دم المجني عليه الطالب بكيل عبده هزاع الصبيحي، عن تعرض بعض الشهود في القضية إلى تهديدات من قبل مجموعة لها صلة بالمدانين والمتهمين أنفسهم، بينما القضية مازالت منظورة أمام المحكمة العليا.

ورفع عبدالحكيم عبده هزاع الصبيحي رسالة مناشدة إلى فخامة الأخ رئيس الجمهورية ونائب رئيس الوزراء وزير الداخلية والنائب العام ووزير العدل ورئيس المحكمة العليا ومحافظ عدن «أن المتهم (م.ع.م) وجماعته يمارسون التهديد على الشهود وترهيبهم ومنهم الشاهد نوفل حسن هبة، بتوقيف راتبه في مركز شرطة الحصن محافظة أبين إذا لم يسحب شهادته، كما هددوه بالاختطاف والقتل، وكذا الشاهد نائف محمد سرحان، الذي عرضت عليه الإغراءات وعندما رفض تم تهديده في حالة عدم سحب شهادته.

كما طال التهديد الشاهد يحيى بهلول، الذي اقتادوه في سيارة تابعة للمتهم المذكور بعد رفضه للإغراءات التي قدمت له، علماً بأنه مازال مفقوداً حتى اللحظة ولم يعرف صاحب مطعم الصبان الذي يعمل فيه عنه شيئاً. كما تعرض الشاهد نصر عبده ثابت لتهديد داخل محله فإذا لم يتراجع عن شهادته أو يعدلها فقد يقتل».

وناشد نيابة عن أولياء الدم «باتخاذ الاجراءات القانونية ضد المتهمين وجماعتهم وحماية الشهود من هؤلاء والجهات التي تقف خلفهم». يذكر أن المجني عليه الطالب بكيل عبده هزاع الصبيحي كان قتل أمام نيابة الشيخ عثمان في 15/7/2003م وقضت محكمة الاستئناف بمحافظة عدن بإعدام المتهمين عبدالفتاح عبدالفقير وضيف الله الفقير وينتظر أولياء الدم عدالة القضاء في المحكمة العليا.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى