بالمختصر المفيد

> «الأيام الرياضي» عبدالله مهيم

> متعة وحرق دم .. فرق شاسع بين ما شاهدته الجماهير الرياضية عصر أمس في ملاعبنا المحلية من مباريات الدوري (النخبة) وبين ما استمعت به بعد ساعات فقط عبر شاشات التلفاز وهي تتابع أول أيام مونديال المتعة والاثارة بألمانيا.

اعتقد ان الاتحاد الدولي كان صائبا وعلى الف حق عندما قرر إيقاف النشاط الكروي عامة في كل ارجاء المعمورة اثناء كأس العالم حتى يستمتع المتابعون بما يشاهدونه دون ان يعكر مزاجهم أي شيء آخر.

ولأن كرتنا المحلية تغرد خارج السرب دائما فإن دورينا المتواضع مستمر و(طز) في كأس العالم ايمانا بالمثل (ان تصل متأخرا خير من ان لا تصل)، وتحت ذريعة ان قرار (الفيفا) يخص الدول التي يلعب في دوريها محترفون تخوض دولهم المونديال.

عموما جماهيرنا لديها فرصة بالاستمتاع بالفن الرائع طوال ايام الاسبوع وعليها تحمل حرق الدم يومي الخميس والجمعة موعد اقامة مباريات دورينا.

بسرعة
- من يشاهد لهفة الجماهير لمشاهدة مباريات المونديال وتحمل التعب والتكاليف يعي تسمية كرة القدم بالساحرة.

- الملحق الثقافي بسفارة المانيا بصنعاء قال في مؤتمر صحفي عقد الاسبوع الماضي: كنت اتمنى ان يشارك المنتخب اليمني في مونديال 2006م ولا شك كنا سوف نكرمكم كما حدث لمنتخب السعودية في مونديال فرنسا 98م.

- الكابتن محمد عبدالله سالم، اثبت انه مدرب قدير استعجل عليه سفير شبوة في الممتاز، وما النتائج التي حققها معه وحاليا مع فريق سيئون إلا اكبر دليل على ذلك.

- عادل السالمي مهاجم الاهلي الصنعاني يواصل مغازلته للشباك .. ماذا لو التزم وعرف قيمة موهبته؟

- لن نتطورا أبدا ما دامت ملاعبنا التي تقام عليها المسابقات بحالتها اليوم.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى