نعوم حسان: ما حصل لفريقنا عقب خسارته من الصقر بعيد عن أخلاقيات الرياضة

> زنجبار «الأيام الرياضي» خاص:

> عبر الاخ حسين حيدرة نعوم، المشرف الرياضي بنادي حسان عن استيائه الكبير وامتعاضه البالغ من تصرفات جماهير الصقر عقب فوز فريقها على حسان يوم أمس الأول الخميس .

وقال الاخ حسين نعوم في تصريح قصير لـ «الأيام الرياضي» :لا يمكن وصف ما حصل لبعثة فريقنا عقب خسارته من الصقر الا بالاعتداء الاهوج من قبل جماهير الصقر الذي تربطنا بادارته ولاعبيه علاقات متميزة جداً وأضاف نعوم قائلا: "للاسف تم الاعتداء على لاعبي فريقنا ورمي حافلة الفريق بالاحجار والاحذية ولولا ستر الله وعنايته وجهود رجال الأمن لحصل مالا يحمد عقباه.

وواصل تصريحه : نحن نستغرب من مثل هذه التصرفات حيث لم يصدر من لاعبينا أي تصرف سيئ وفور انتهاء المباراة صعد جميع اللاعبين الى الحافلة دون الاساءة لاحد ولكننا فوجئنا بالاحجار وألفاظ السب تنهال علينا من كل مكان ثم مطاردة باص النادي في الشوارع في صورة سيئة من صور الاحتفاء بالضيوف وتساءل في آخر تصريحه قائلاً: "هذا وفريقنا خرج خاسراً فكيف لو حصل العكس يبدو أن الجميع لن يخرج من تعز الا محمولاً على النقالات".

> وفي تصريح لـ "الأيام الرياضي" أكد الأخ رياض عبدالجبار الحروي، نائب رئيس نادي الصقر الرياضي بتعز أن بعض الأحداث التي دارت خارج إطار ملعب الشهداء عقب نهاية لقاء فريقه مع ضيفه حسان والتي كانت بعض المناوشات بين لاعبي حسان وبعض الجمهور ليس لها علاقة لا من قريب ولا من بعيد بجمهورنا الذي كان في الملعب يحتفل بلاعبيه بتحقيق الفوز وأيضاً كان هناك حظر على خروج جمهورنا من الملعب بسبب عراك حصل بين أحد رجال الأمن وآخر من الجمهور، لذلك فإن الاشتباكات حصلت وجمهورنا في الملعب.

وقال: "نحن في الصقر تربطنا بحسان علاقة خاصة وقد أبدينا رغبة في استضافة الفريق في إطار تلك العلاقة وأيضاً لوجود لاعبين في فريقنا ينتمون لحسان وهذا الأمر فعلناه مع شعب حضرموت وبقية الأندية التي ستزورنا، وقد استغربنا رفض إدارة حسان.

واختتم أن الجمهور الحاضر في ملعب الشهداء ليس كله جمهور الصقر ولعل أحداث المباراة التي سارت بشكل طبيعي تؤكد أن جمهورنا بعيد عما حصل.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى