نصر الضالع يواصل زحفه ويقترب من التأهل إلى دوري الاضواء

> الضالع «الأيام الرياضي» شائف الحدي:

> بات الاخضر الضالعي على بعد خطوة من التأهل الى دوري الاضواء لأول مرة في تاريخه بعد أن نجح لاعبوه وجهازهم الفني المقتدر في تخطي عقبة فحمان أبين المتحفز إلى موطئ قدم يضمن له البقاء بين أندية الدرجة الثانية بنتيجة قوامها ثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما على ملعب نادي الصمود بمدينة الضالع عصر أمس الجمعة ضمن منافسات الجولة ما قبل الأخيرة من دوري الدرجة الثانية المؤهل الى الاولى.

كشفت الدقائق الاولى للمباراة عن رغبة جامحة من لاعبي النصر في حسم النتيجة لصالحهم، حيث اضاع أحمد الخميني أول الفرص إذ تمكن حارس فحمان عبدالرحمن عبدالله من الامساك بكرته الرأسية، تلتها تسديدة لقائد الفريق عصام الحدي علت العارضة بقليل، ومع تواصل المد الهجومي يتحصل النصر على خطأ من على خط التماس يلعبها الواعد رامي سعيد لتجد رأس المهاجم أحمد الخميني الذي اودعها قوية في الشباك في د/38 ، وحاول فحمان في هذا الشوط مجاراة النصر إلا ان مهاجميه افتقروا الى تموين خط الوسط الذي كان غائباً، لينتهي الشوط الاول بتقدم النصر بهدف.

وفي الشوط الثاني ظهرت رغبة النصراويين واضحة في تعزيز النتيجة، حيث شنوا هجوماً ضاغطاً على مرمى فحمان وتمكن امجد علي مقبل من تسجيل هدف رأسي جميل في د/52 بنفس سيناريو الهدف الاول، وبعد هذا الهدف افتتحت شهية النصر للتهديف وسط هدير الجماهير، وهاجموا مرمى فحمان بضراوة حتى تمكن المشاكس احمد الخميني من تسجيل الهدف الثالث من انفراده بالمرمى الفحماني في د/ 63 ، لتشتد بعدها المباراة من الفريقين ويجري مدرب النصر خليل العلوي تغييرين هجوميين بإنزال اللاعبين اياد الوهبي وسميح ناشر، لتستمر المباراة سجالاً هجمة هنا وهجمة هناك حتى جاءت د/86 من المباراة حاملة معها ضربة جزاء لفحمان سجل منها اللاعب هادي عبدالله هدفاً ليقلص به الفارق، لتنتهي المباراة بفوز النصر 3/1، رافعاً رصيده إلى 30 نقطة مقترباً من التأهل الى دوري الأضواء ومبدداً بذلك آمال شعب صنعاء الذي فاز على شباب البيضاء 4/1، فيما يبقى فحمان عند رصيده السابق 19 نقطة.

أدار اللقاء حمود المقفزي وساعده علوي الحرازي وعادل الشاب ومروان عوض رابعاً وراقبه خالد اليماني وناجي أحمد حسن مراقباً للحكام.

الجماهير النصراوية عزفت أحلى الالحان بقيادة صاحب الصوت الشجي خالد حداد .. ورغم أن الجماهير الخضراء كانت تشجع فريقها بمنتهى الحماس والحرارة إلا أن القلوب والعقول كانت في واد آخر تنتظر نتيجة مباراة شعب صنعاء وشباب البيضاء على ملعب الظرافي، والتي شكك الكثير بنتيجتها غير المتوقعة.

الجماهير الضالعية زفت الفريق في موكب مهيب من السيارات الى أن وصلت إلى بوابة ساحة الشهداء بالجليلة، معقل النادي على بعد ستة كيلومترات شمالي مدينة الضالع.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى