آن الاوان لتفيقوا.. يا عرب!

> «الأيام» علي ناجي سرور /القلوعة - عدن

> لم يعد هناك مجال للشك لأي عاقل حول أهداف العدوان الاسرائيلي على لبنان، فهناك مخطط يجرى تنفيذه على أرض الواقع باستخدام القوة الهجمية الاسرائيلية واتباع سياسة الارض المحروقة ضاربة عرض الحائط بالقانون الدولي وحقوق الانسان، وبالتواطؤ مع الادارة الامريكية والدول الغربية، مما يؤكد لنا بالدليل القاطع زيف الديمقراطية وحقوق الانسان التي ما ينفك الغرب ومعه امريكا يتغنون بها ليل نهار على مسامعنا.

نقول لبعض الحكام العرب.. أفيقوا من سباتكم واعلموا أن الساسة في العالم الغربي لا يرون العالم الا بعين واحدة هي العين الاسرائيلية ولن تجنوا من وراء هذه التبعية المهينة إلا السراب والخراب.

ونقول للشعوب العربية قاطبة افعلوا ما انتم فاعلون لنصرة المقاومة في لبنان وفلسطين، قد وضع بعض الحكام انفهسم في الدرك الاسفل، وليبحثوا مجددا عما يستر عوراتهم بعدما أسقطت المقاومة ورقة التوت عنها.

وتحية اجلال وإكبار للمقاومين الشرفاء ولشهداء المقاومة الذين سطروا بدمائهم أروع الملاحم، ولتذهب طروحات العالم (المتحضر) حول الديمقراطية وحقوق الانسان والتي طالما دغدغ بها مشاعرنا الى الجحيم اذا كان ثمنها إبادة الشعوب.. وليذهب معها الحكام المتخاذلون والمذعورون الذين أوصلونا الى ما نحن عليه اليوم من ذل وتخلف في كل مجـالات الحـياة.

ولنا عزاء في الموقف المشرف للرئيس الفنزويلي هوغو تشافيز، ضد العدوان الاسرائيلي على لبنان وفلسطين وتضامنه مع الحق العربي من خلال سحبه للسفير الفنزويلي من اسرائيل.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى