كتبوا رسائل يرثون فيها أرملة عميد «الأيام»

> «الأيام» متابعات:

>
ألا تستحق حياتها وتجربتها وفوزها هذا من دراسة

الاعزاء هشام وتمام باشراحيل الافاضل

بعد التحية الصادقة من الاعماق

ندعو الله ان يطيل عمريكما ويحفظكما مع أولادكما وكل من تحبون ويحفظكما المولى عز وجل من كل مكروه وعظم الله أجركما في وفاة الحاجة الفاضلة المناضلة طيبة الصيت أمنا العزيزة سعيدة محمد عمر أرملة المناضل الوطني صاحب الفكر المنير مؤسس المنبر الاعلامي والثقافي صحيفة «الأيام» التي تعتبر كما يقال في احد برامج قناة الجزيرة منبر من لا منبر له والفضل في ارساء قواعد هذا الصرح الاعلامي هو للرجل الذي اشعل الشمعة الاولى ليضيء الطريق للآخرين وهذا هو النضال والجهاد الذي تنحني الهامات أمامه اجلالاً وتبجيلاً فألف رحمة ونور تنزل عليه ذلك الرجل العصامي المتمكن المثابر الجسور الصحفي البارع الاستاذ محمد علي باشراحيل طيب الله ثراه.

واليوم تودع الساحة اليمنية الأم المثالية المناضلة الصابرة الوقورة كيف لا وهي أم الاستاذين الفاضلين صاحبي الفضل في احياء هذا المنبر واعادة الروح اليه ليصبح أجمل وأرقى وأفضل من غيره انها أم للجميع وليست أماً للاستاذين هشام وتمام باشراحيل فقط ولتفتخر كل الامهات بهذا المثال الرائع ولتكن نموذجا تحتذي به كل الامهات. ان هذا الاجلال والتقدير القادم من كل حدب وصوب ماهو الا ثمرة نضال وكفاح وطول صبر عاشته الحجة سعيدة وكابدته في كل مراحل حياتهما لتفوز فوزاً عظيماً.

ألا تستحق حياتها وتجربتها وفوزها هذا دراسة من جميع الامهات فهذه هي الأم الرائعة التي تقول وتنطبق عليها الحكمة القائلة الأم مدرسة اذا أعددتها أعددت شعباً طيب الاعراق.

تغمد الله الحجة سعيدة وشريك حياتها المغفور له بإذن الله تعالى محمد علي باشراحيل بواسع الرحمة والمغفرة وأسكنهما فسيح جناته وألهم ولديهما الاستاذين هشام وتمام باشراحيل وكل أفراد أسرتيهما وكل قراء ومحبي صحيفة «الأيام» الصبر والسلوان.. إنا لله وإنا إليه راجعون.

عن قبيلة الـ حلبوب جميعاً

العميد فيصل غالب سيف حلبوب

طلاب قسم الصحافة والإعلام جامعة عدن يعزون

الاستاذان هشام محمد باشراحيل تمام محمد باشراحيل المحترمان

ببالغ الاسى والحزن تلقينا نبأ وفاة والدتكما الفاضلة سعيدة محمد عمر الشيبة التي كانت نعم المرأة الجسورة المناضلة والتي كافحت مع زوجها الراحل محمد علي باشراحيل عميد «الأيام» رحمه الله لتبقى صحيفة «الأيام» ليواصل من بعدهما ولداها هشام وتمام الرحلة وترتدي معهما «الأيام» ثوباً قشيبا تتمتع فيه بالصدق والدقة والموضوعية والتوازن لا ترى في ذلك عوجاً ولا أمتا.

ونحن اذ نشاطركم أحزانكم لا يسعنا ان نبتهل الى العلي العظيم ان يتغمد والدتكم بواسع رحمته ويسكنها فسيح جناته وليس أمامنا الا ان نلهج بقول الله تعالى إنا لله وإنا إليه راجعون

المعزون: محيى الدين شوتري، مراسل «الأيام» في المضاربة وزملاء أبوبكر علي الجبولي: مجيب منتصر، سعيد هود، محمد بلفقيه، عبدالله باخريصة، جهاد الوادي، مراد بن سلمان نشوان العتماني، عباس الزبيري، مصدق اليزيدي، وليد الموشجي، لبيب عبدالصمد، يوسف فضل عبدالله علي مجيد، علي الصنعاني، علي بن عامر مقدم برنامج عالم الشباب من إذاعة عدن، وجدي الشعبي، ميخائيل محسن.

متقاعدون مدنيون وعسكريون من لحج يعزون

الإخوة الأعزاء الناشران هشام وتمام باشراحيل المحترمان بعد التحية نحن رئيس وأعضاء جمعية المتقاعدين العسكريين والمدنيين م/الحوطة وتبن وكرش تلقينا نبأ وفاة والدتكم العظيمة المناضلة الحاجة سعيدة طيب الله ثراها بعمق من الأحزان في قلوبنا وجزعنا من النبأ الذي أحاط بنا لذلك المصاب الجلل الذي حل بكم وبنا جميعاً وآملين من المولى عز وجل أن يلهمكم جميعاً أسرة آل باشراحيل وكل محبيها الصبر والسلوان ونشاطركم هذا العزاء بكل ما آتانا المولى عز وجل من إيمان بقدره وخيره من الله عز وجل وقدرته آملين أن يلهمكم الصبر ونأمل من المولى عز وجل أن يتقبل فقيدتنا وفقيدة اليمن بالمنزلة الحسنة مع الشهداء والصديقين والنبيين وحسن أولئك رفيقا سائلين المولى أن يجنبكم كل مكروه والله على كل شيء قدير.

الأمين العام للجمعية الخيرية الاجتماعية للعسكريين والمدنيين

لمديريتي الحوطة وتبن وكرش م/لحج عوض ناصر غالب

جمعية ردفان الاجتماعية التضامنية تعزي

الأخوان الناشران هشام وتمام باشراحيل المحترمان

ببالغ الحزن والأسى تلقينا نبأ وفاة والدتكم المغفور لها بإذن الله تعالى وبهذا المصاب الجلل تشاطركم الهيئة الادارية لجميعة ردفان الاجتماعية التضامنية أمانة العاصمة أحزانكم سائلين الله أن يتغمد الفقيدة بواسع رحمته ويسكنها فسيح جناته ويلهمكم وذويكم الصبر والسلوان.. إنا لله وإنا إليه راجعون

عبدالله محسن محمد، رئيس الجمعية

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى