علي ناصر: المشاركة الرسمية و الشعبية في تشييع جثمان الفقيدة يدل على مكانة «الأيام» المتميزة نهجاً وسياسة وإدارة

> «الأيام» متابعات :

> بعث الأخ علي ناصر محمد، الرئيس الأسبق برسالة عزاء ومواساة الى الزميلين الناشرين هشام وتمام باشراحيل، بوفاة والدتهما أرملة عميد «الأيام»، قال فيها:

«(الموت حق).. وهو كما يقول العلماء وتؤكد لنا شريعتنا الإسلامية السمحاء بداية لحياة الآخرة التي لا نهاية لها.. وأنه ليعظم الموت بمن ينتقيهم من بيننا وتصغر الحياة بفقدانهم، غير أن الذكرى الطيبة والعمل الصالح والذرية المتقدة نضالا وإبداعا عزاء عظيم لفقيدة عظيمة آثرت أن تلتحق بشريك حياتها عميد ومؤسس «الأيام» العريقة المناضل الأستاذ محمد علي باشراحيل، الذي شهدت معه مسيرة حياة فاعلة ومؤثرة وملأى بالتضحيات.. وحق لها أن تهنأ الى جانب باشراحيل الكبير وقد تركت للوطن والشعب الأخوين الأستاذين العزيزين هشام وتمام باشراحيل، ناشري «الأيام» ومكملي المسيرة المعطاءة التي يشهد لها القاصي والداني.

وإنه لخير شاهد على مكانة الفقيدة وأسرة باشراحيل، ذلك الحضور الرسمي والشعبي الكبير من مختلف الفعاليات التي حرصت على المشاركة في تشييع جثمان الفقيدة الفاضلة الحاجة سعيدة محمد عمر الشيبة جرجرة، وتقاطر المشيعين والمعزين والمحبين من محافظة عدن ومختلف المحافظات اليمنية وأبناء اليمن في الخارج ناهيك عن سيل من البرقيات والاتصالات التلفونية التي تابعناها على مدى الأيام الفائتة.. وإن دل هذا على شيء فإنما يدل على الحب الكبير الذي يكنه المواطنون لعميد «الأيام» وأرملته الراحلة، وعلى مكانة «الأيام» المتميزة نهجا وسياسة وادارة تحت قيادة الصديقين العزيزين هشام وتمام باشراحيل، وأسرة «الأيام»، وهذا يعد بمثابة الاستفتاء الشعبي لمسيرة هذه الصحيفة المتميزة منذ تأسيسها وحتى اليوم، لأنها تعتبر صحيفة كل اليمنيين.

فإلى العزيزين هشام وتمام وجميع آل باشراحيل أصدق التعازي والمواساة سائلين المولى العلي القدير ان يتقبل الفقيدة الغالية بخير قبول وان يتغمدها بواسع رحمته ويجعلها من الخالدين في جنان الفردوس الأعلى ويلهمكم الصبر والسلوان متمين لكم موفور الصحة ودوام السؤدد.. إنا لله وإنا اليه راجعون".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى