موظفون بإدارة تربية أبين يتظلمون إلى وزيري التربية والخدمة حرمانهم من مرتباتهم منذ 8 أشهر

> «الأيام» شكاوى المواطـنين:

> وجه أحد عشر موظفا بالإدارة العامة لمكتب التربية والتعليم بأبين تظلما عبر «الأيام» إلى الأخوين د. عبدالسلام الجوفي، وزير التربية والتعليم، وحمود خالد الصوفي، وزير الخدمة المدنية والتأمينات، لحرمانهم من مرتباتهم منذ شهر يوليو 2006م بعد رفع أسمائهم ضمن الدفعة المحالين إلى التقاعد ورفع ملفاتهم إلى مكتب الخدمة المدنية والتأمينات بالمحافظة وإعادتها إلى مكتب التربية للاستمرار في العمل لحين بلوغ أحد الأجلين.

وأوضحوا في مذكرة الشكوى: «لقد تم رفع أسمائنا ضمن دفعة المحالين للتقاعد 2005م من الإدارة العامة لمكتب التربية والتعليم بأبين إلى مكتب الخدمة المدنية والتأمينات بالمحافظة، وبعد فحص ملفاتنا تم فرزها وإعادتها إلى مكتب التربية وعددها أحد عشر ملفا بدعوى عدم توفر شروط الإحالة ووجود بعض الانقطاعات بتفاوت فتراتها من شخص إلى آخر على أن يتم استمرارنا في العمل إلى حين بلوغ أحد الأجلين. وعند مراجعتنا لمكتب التربية فوجئنا بإرسال ملفاتنا إلى وزارة الخدمة المدنية بصنعاء في شهر يوليو 2006م، وطلب منا تكليف أحدنا لمتابعتها في صنعاء وكأن الأمر لا يخص مسؤولية الإدارة العامة وتعتبر ملزمة بصرف رواتبنا من شهر يوليو حتى ديسمبر 2006م .. ستة أشهر لم نتسلم رواتبنا مما سبب لنا أزمات ومعاناة ثقل الديون التي تحملناها لإعانة أسرنا.

وعليه فإننا نستغيث بكم -بعد الله- ونهيب بكم إنقاذنا وأسرنا بإلزام الإدارة العامة لمكتب التربية بأبين بأن تصرف رواتبنا وبأسرع ما يمكن للشهور الستة الماضية من يوليو حتى ديسمبر 2006م، وأن تقوم بمسؤوليتها تجاهنا بالمتابعة مع وزارة الخدمة المدنية حول ترتيب أوضاعنا سواء في الاستمرار في العمل أو إحالتنا إلى التقاعد».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى