«الأيام الرياضي» تشارك نادي شباب القدس أفراحه بالصعود إلى الثانية وترصد انطباعات إدارييه وجهازه الفني ولاعبيه

> «الأيام الرياضي» نبيل مصلح:

>
شباب القدس
شباب القدس
فريق شباب القدس لكرة القدم في مدينة القاعدة بمحافظة إب فريق ريفي يعاني من عدة ظروف صعبة، فناديهم يفتقر لوجود مقر وملعب كرة قدم وباص ،علما بأنهم يتدربون إما في تعز أو في إب، اضافة الى أن النادي يعاني من فقر شديد في الجانب المادي حيث لا يتلقى من الوزارة سوى 120 الف ريال في العام، وهو مبلغ لا يفي بمتطلبات فريق الكرة وحده ،ناهيك عن بقية الالعاب، ورغم ذلك استطاع أن يصعد إلى الدرجة الثانية عبر تجمع عدن، بفضل تواجد الداعم رامي محمد عبده سعيد الرئيس الفخري للنادي وجهود الجميع..«الأيام الرياضي» هنأت النادي بالصعود وسجلت انطباعات صانعي الانجاز.. فإلى هذه الخلاصة:

رئيس النادي: سنبدأ في التفكير بالصعود إلى الأولى ونهدي إنجازنا إلى داعمنا الرئيس الفخري رامي

مدرب الفريق: رغم أننا بلا مقر وبلا ملعب وبلا باص إلا أننا حققنا الصعود إلى الثانية

> الأخ فهد أمين عبده- رئيس نادي شباب القدس قال عن الانجاز:«اولا أشكر «الأيام الرياضي» لأنها أول مطبوعة يمنية تنزل الينا وتشاركنا افراحنا بالصعود وتنقلها الى الاعزاء في كل مكان من جمهوريتنا، وبالنسبة لصعودنا الى الدرجة الثانية تم بفضل الله أولا، ثم بتواجد الداعم رامي عبده سعيد الرئيس الفخري لنادينا، والذي لم يبخل علينا أبداً بأي دعم، أثناء الهبوط وعند الصعود، كما لا أنسى فضل الجهاز الفني للفريق بقيادة الكابتن المدرب عبدالرحمن الموشكي، وإصرار وحماس لاعبينا، رغم ان الفريق تعرض لظلم تحكيمي اثناء مباريات التجمع، وبالصبر والعزيمة حققنا ما كنا نصبو اليه، وهو الصعود الى مكاننا الطبيعي، علما بأننا من الآن سنبدأ في التفكير بالصعود الى الأولى.. ونحن كإدارة لنادي شباب القدس نهدي الانجاز لرئيسنا الفخري رامي محمد عبدالله سعيد».

> إداري الفريق مختار علي مصلح- إداري الفريق ومحمد سيف أحمد- مشرف الفريق ومحمد إسماعيل سعيد- مسؤول العلاقات قالوا:

«حققنا انجاز الصعود الى الثانية لان لاعبينا كانوا عند مستوى المسؤولية حيث قدموا افضل ما لديهم من كرة، وأسعدوا جماهير القاعدة كما أن لرئيس نادينا الفخري رامي دورا كبيرا في هذا الانجاز من خلال وقوفه الى جانبنا ودعمه السخي.. وفرحتنا بحق كبيرة لأن التأهل جاء من اقوى التجمعات على الاطلاق (تجمع عدن).. ونهدي انجازنا لرئيسنا الفخري وداعمنا النبيل رامي ولجماهيرنا الوفية، وستحتفل إب بهذه الفرحة تزامنا مع احتفالات المحافظة بالذكرى 17 للوحدة اليمنية، والمطلوب تكريم الفريق البطل من قبل قيادة السلطة المحلية في المديرية والمحافظة».

> الكابتن المدرب عبدالرحمن الموشكي ومساعده رفيق محمد سعيد المؤيد:

نشكر «الأيام الرياضي» على نزولها الى مقر نادينا (المستأجر) في مدينة القاعدة، لأن امكانياتنا (صفر) فليس لدينا مقر ولا ملعب ولا باص، ولكن لاعبينا كانوا مخلصين وطبقوا الخطة التي رسمت لهم واستطعنا تحقيق هذا الانجاز على الرغم من صعوبة (تجمع عدن) والظلم التحكيمي الذي واجهناه والمشاكل الاخيرة وسنعمل على تحقيق الصعود الأهم الذي سيكون إن شاء الله إلى الأولى».

> حارسا المرمى محمود عبدالله صالح وعبدالرقيب صالح حمود:

« سعدنا بفوزنا بهذا الانجاز على الرغم من الظروف الصعبة التي نعيشها.. ونحب ان نهديه الى رئيس النادي فهد أمين وكذلك للداعم والرئيس الفخري رامي محمد عبده سعيد ولجماهيرنا الوفية التي آزرتنا».

> اللاعبون منصور علي عبده ونجيب حزام ومعتز أحمد وخالد ناجي قالوا:

«بفضل الله، ثم بدعم رئيس نادينا الفخري رامي وجهود الادارة واللاعبين والجماهير المؤازرة فزنا بإنجاز الصعود الذي لم يأت بسهولة فقد كنا ضمن فرق (تجمع عدن) الحديدية، وقد تبين ذلك من شدة الندية والتنافس في المباريات.. كما عانينا من ظلم تحكيمي.. ولكن والحمد لله وفقنا الله الى الخروج منتصرين.. ولهذا نحن سعداء اليوم بمشاطرتكم لنا أفراحنا وهي أول صحيفة في الوطن تقوم بنقل أفراحنا، وكل ما نرجوه أن يتم تكريمنا ،لأن هذ العام هو عام محافظة إب التي ستتبنى احتفالات الوطن بعيد الوحدة الـ 17 وإنجازنا جاء ليتزامن مع هذه الافراح الجميلة ونهديه إلى داعمنا ورئيس نادينا الفخري رامي وكذا لرئيس النادي فهد أمين ولكل اعضاء الادارة والجماهير وإن شاء الله الموسم القادم نستعد للاولى».

> خط وسط الفريق: سليمان الكدهي وجمال ومجاهد وصالح عثمان:

« جاء الصعود بالإصرار والعزيمة وبتنفيذ تعليمات المدرب الموشكي، وبدعم وتواجد رئيس النادي فهد أمين ودعم رئيسنا الفخري رامي ولأننا كنا عند حسن الظن عدنا إلى الثانية والدرجة الاولى في الطريق.. ونتمنى تكريمنا وزيادة الدعم للنادي من الوزارة ،والعمل على توفير أرضية لمقر النادي وملعبا كما نأمل بتوفير باص لنا ونقول الفريق بألف خير بأبنائه الاشبال والشباب».

> الهدافان هشام حمود عبدالعزيز وبلال المجمل:

«سعداء بأن نعود من عدن متوجين بإنجاز العودة الى الثانية بالرغم من الظلم التحكيمي والظروف الصعبة.. ونقول أن المرحلة القادمة هي الاصعب والمطلوب الاهتمام أكثر بالفريق، وتكريمنا لما حققناه للمحافظة من شرف وهي تحتفل بالذكرى الـ 17 للوحدة اليمنية في إب».

> هداف التجمع علي عبدالله صالح:

«انا سعيد بهذا الانجاز، وكذا بمشاركة «الأيام الرياضي» في أفراحنا وأقول أن هذا توفيق من الله بأن نحظى بالصعود رغم كل الظلم الذي تعرضنا له منذ أول مباراة، كما أشكر الله الذي وفقني لأكون هدافا للبطولة والتجمع.. وبإسمي أهدي هذا الانجاز للرئيس الفخري رامي محمد عبده سعيد، ولرئيس النادي فهد امين ولجماهيرنا والمطلوب بعد كل الذي قدمناه تكريمنا من قبل المسؤولين في إب، والاهتمام بالنادي،وهذا الانجاز جاء بفضل الجميع، فهل من لفتة لنا خاصة وأننا نفتقر لأشياء هامة ورئيسية مثل: مقر النادي وملعب الكرة والباص وشحة الجانب المالي.. ونرجو من الوزارة زيادة الدعم وخاصة وأننا نفكر بالصعود الى الاولى لأن مدينة القاعدة موهوبة بلاعبيها ولاينقصها سوى الامكانيات ، والله الموفق».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى