دمج فريقي السلام والأمل بحاجة لموافقة الجميع

> «الأيام الريــاضـي» رياضة زمان:

> قرأت التعقيب على اقتراحي بدمج فريقي الامل والسلام بكريتر عدن الى فريق واحد ، وقد كان التعقيب على لسان أحد الاعضاء الاداريين في نادي السلام الرياضي .. وكنت منتظراً تعقيباً آخر من نادي الأمل الرياضي على اقتراحي ، ولو بالرفض ولو من عضو عادي ، ولكن للاسف لم يحدث شيء من ذلك ، ولم أدر ما السبب؟

وهنا يسعدني أن أشكر الاخ عضو نادي السلام الرياضي على تجاوبه مشكوراً بالرد على اقتراحي وقد كان صريحاً في مقاله والذي استنتجته من ذلك التعقيب الذي جاء على لسان أحد الاعضاء الاداريين في نادي السلام الرياضي بأن نادي السلام الرياضي يرحب بالاندماج ولم يكن لديه أي اعتراض، وإن كان التصريح غير صادر رسمياً عن الهيئة الادارية لنادي السلام الرياضي .

وحسب ما جاء في التعقيب الذي ظهر أنه قد أجريت مباحثات من قبل بين الناديين ولكن لم يكتب لها النجاح، فكل يريد إسم فريقه ، أو لأسباب الرئاسة وما يتبعها من مراكز أخرى ..وحسب ماحللنا سابقاً بأن اسم النادي المقترح هو (نادي أمل السلام الرياضي ) مشترك بين اسمي كلا الفريقين، واما المناصب الاخرى كالرئاسة وما يتبعها من مناصب فالانتخابات كفيلة بحل ذلك .. وبما أن فريق الامل ليس لديه مقر، فسيكون نادي السلام الحالي مقراً للفريقين بعد الدمج في ناد واحد، وهذا الامر لايحتاج الا لموافقة الجميع ، وترك التعصب والتحيز والتفكير في المناصب جانباً .. ونصب كل اهتمامنا في كيفية توحيد ودمج الفريقين في فريق واحد قوي يشرف الناديين المتحدين.

أخيراً أكرر شكري للاخ عضو نادي السلام الرياضي والله يوفق الجميع .

«الأيام» العدد 210 في 16 أكتوبر 1966م

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى