لاتستغربوا .. حسان في الصدارة

> «الأيام الرياضي» عبدالله مهيم:

> حسان في الصدارة .. لاتستغربوا أو تأخذكم الدهشة ويقتلكم الشجن .. فهؤلاء الشباب هم من برازيل اليمن .. ولاتسألوا .. كيف ولماذا ومتى ؟ هم هكذا شباب محافظة الكفاح والنضال عندما يعتقد الآخرون أنهم استكانوا للقهر والعجز ، تراهم ينبعثون كالمردة لايستطيع أحد أن يوقفهم.

هؤلاء الشباب تركوا التوقعات التي سبقت موعد الانطلاق .. لم يلتفتوا لها .. أيقنوا أن من جد وجد ومن زرع حصد ، وحتى عندما تعرضوا لزلزال في البداية تجاوزوه بعزيمة الرجال ، وضربوا توقعات الفشل في مقتل ، وقدموا درساً مجانياً في الاخلاص والعزيمة وتخطي الصعاب لمن أراد أن يستفيد ويتعلم .

صحيح أن قطار الدوري لم يقطع سوى نصف المسافة، والكلام عن التتويج بدري عليه ، وأنه من الممكن في عالم كرة القدم أن تنقلب الامور رأساً على عقب ، ويصبح الحلم الذي كان قريباً سراباً، ولكن يبقى ماحققه هؤلاء الفتيان إنجازاً كبيراً يشهد له الخصوم قبل الاصدقاء مهما كانت عليه النتيجة النهائية .

من حق جماهير أبين أن تفرح بفريقها وأن تفرط في الثقة بعد الخوف ، وتضع أياديها على القلوب فهؤلاء الشباب قادرون على حمل الآمال بعيداً ، والتحليق بالاحلام عالياً وعليها أن تتذكر أنه حينما هبط الفريق إلى دوري المظاليم ، كانت الآمال تنحصر في العودة إلى الاضواء ،لكن هؤلاء الشباب وحدهم كانوا يدركون أنهم يستطيعون تحقيق مالم يحققه الأوائل ويصلون إلى القمة ، حتى وإن كانت المطبات بحجم الجبال العالية.

الأكيد أن الطريق أمام شباب حسان نحو الدرع ليس بالسهل في ظل قوة المنافسة ، والفارق الكبير في الإمكانيات ،إلا أنه بالعزيمة والإصرار من الممكن أن يحولوا الحلم الجميل إلى واقع ملموس كما فعلوا في مرحلة الذهاب .

ويبقى أن نشير في الأخير إلى أن تحقيق حلم المحافظة ليس معلقاً بأرجل اللاعبين أنفسهم في المستطيل الاخضر ، ولكن المسؤولية تقع على الجميع ، وفي المقدمة السلطة المحلية في المحافظة الذي أعتقد أن نوم وسلبية رحلة الذهاب تكفيها، ويأتي بعد ذلك دور الداعمين والمسؤولين من أبناء المحافظة وجمهور النادي المطالب حالياً أكثر من أي وقت مضى بالتواجد وبفاعلية .. ولنا لقاء بعد الفاصل .

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى