شكراً لأيادي العيسي البيضاء دائماً

> «الأيام الرياضي» يحيى محمد المريس:

> وأسدل الستارأخيرا على القسم الاول من دوري كرة قدم الأولى وكنا نأمل من اتحاد الكرة ولجنة مسابقاته مواصلة الدوري حتى لا تصاب الاندية بالمزيد من الملل والاوجاع المالية التي استعصى أمر علاجها على أمهر الاطباء وإذا كان الوجع في الرأس فمن أين ستأتي العافية ياترى؟ وهناك أندية تفرح وتمرح عند الفوز ، وبعده يأتي الإحباط لإدارة النادي التي لا تعرف كيف ومن أين تكافئ اللاعبين على الفوز ؟.

> أدفع نصف عمري وأعرف السبب في عدم تكريم كبار النجوم الرياضيين في بلادنا عندما يعلنون الاعتزال ويودعون الملاعب الرياضية التي استهلكوا فيها أغلى سنوات أعمارهم كلاعبين لأنديتهم والمنتخبات الوطنية.. وكما يقولون الرياضة عندنا لا تؤكل عيش، كما لايوجد الوفاء لهذا اللاعب أوذاك ، أورد شيء من جميله يتمثل في إقامة مهرجان اعتزال وتكريم يختم فيه اللاعب مشواره الرياضي وهذا هو حلم يتمناه كل رياضي فإذا لم يتحقق فماذا نتوقع أن يقدم النجوم الشباب مستقبلاً لكرتنا اليمنية ؟

> نجومية وعطاء وتاريخ نجم كبير مثل الكابتن شرف محفوظ ماذا جنى من خلالها غير الوعود منذ قرار الاعتزال وكأنه لم يقدم شيئاً للوطن وناديه التلال طيلة «23» عاماً هي بالتأكيد أجمل سنين عمره التي أمتع فيها الجماهير التلالية وعشاق كرة القدم بأهدافه الذهبية ،ولا يريد شرف محفوظ أكثر من يوم واحد فقط يفرح فيه ويكرم في مهرجان اعتزال يليق به وبناديه والذي سيرعاه الشيخ أحمد صالح العيسي وهذا جواب نهائي لعشاق ومحبي النجم الذهبي شرف محفوظ ،ولن يطلب المساعدة بعده أويتصل بصديق لأن الإجابة الصحيحة جاءت من العيسي بكلمة لا يتراجع عنها عندما أكد أولوية مهرجان إعتزال وتكريم النجم الذهبي شرف محفوظ ونحن لا نملك أكثر من كلمة شكراً نقولها للشيخ أحمد صالح العيسي على موقفه النبيل ولا ننسى للعيسي أياديه البيضاء فهو باستمرار داعم ومساند لجميع الرياضيين في الوطن .

> نجم العنيد والمنتخب عبد السلام الغرباني يستعد هو أيضاً لإقامة مهرجان اعتزاله والذي ربما يكون في يوم 22 مايو حيث سيتزامن مع استضافة محافظة إب لأعياد الوحدة المباركة وإن نادي النصر الاماراتي سيكون حاضراً في المهرجان الذي تم الترتيب والإعداد له وتسمية اللجنة المنظمة وملصقات الدعاية إلى آخره لكي يطمئن جمهور قلب الأسد «الغرباني» وإن كانت الفترة المتبقية لا تكفي لإعداد مهرجان يليق بنجومية الغرباني أوناديه العنيد .

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى