الشيخ طارق الفضلي يصف مجور بالشهيد ويعلن براءة آل فضل من القتلة

> زنجبار «الأيام» خاص:

> وصف الشيخ طارق بن ناصر عبدالله الفضلي، شيخ مشايخ آل فضل حادث وفاة فريد صالح مجور بأنه «حادث إجرامي وإرهابي ٌأقدمت عليه عناصر غير مسئولة»، معلنا باسمه وباسم قبائل آل فضل رفضهم رفضاً قاطعاً هذا العمل الإجرامي وتبرأهم من القتلة.

جاء ذلك في رسالة بعث بها الشيخ طارق الفضلي، شيخ مشايخ آل فضل إلى الأخوة الشيخ صالح بن فريد العولقي وم. فريد أحمد مجور وآل مجور كافة، وقال في الرسالة التي تلقت «الأيام» نسخة منها:

«الأخ الشيخ صالح بن فريد العولقي

الأخ المهندس فريد أحمد مجور

وكافة آل المجور المحترمين

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

باسمي شخصيا.. أنا الشيخ طارق بن ناصر عبدالله الفضلي شيخ مشايخ آل فضل أرفع إليكم جميعا تعازينا القلبية الحارة باستشهاد ولدنا المغفور له بإذن الله تعالى فريد صالح أحمد مجور سائلا المولى العلي القدير أن يتغمده بواسع الرحمة والمغفرة ويلهمكم ويلهم أسرته الصبر والسلوان، إنا لله وإنا إليه راجعون.

إنني وانطلاقا من المسؤولية الأدبية والاخلاقية والأعراف النبيلة والعلاقات الطيبة التي تسود بيننا جميعاً على المحبة والصدق والوفاء والاحترام المتبادل، أعلن إدانتي الشديدة.. واستنكاري الكبير للحادث الإجرامي الإرهابي الذي تعرض له ولدنا فريد صالح مجور غدراً من قبل عناصر غير مسئولة، وإننا نضع أيدينا مع أيديكم في ملاحقة القتلة المجرمين حتى يلقى القبض عليهم ويقدموا للمحاكمة العادلة لينالوا جزاءهم العادل، وإن قبائل آل فضل الذين أتشرف بأن أكون شيخا لهم، يرفضون رفضا قاطعا ذلك العمل الإجرامي ويلعنون تبرأهم من أولئك القتلة.

أردنا بهذا التوضيح حتى لا يقوم أولئك النفر من ضعفاء النفوس بالاصطياد في الماء العكر، وتعكير صفو علاقتنا الأخوية الحميمة والسائدة على التفاهم وعلى الحب الصادق بيننا.

هذا وتقبلوا تحياتنا ومواساتنا لمصابكم الجلل الذي نعتبره مصابا لنا.

الشيخ طارق بن ناصر عبدالله الفضلي

شيخ مشايخ آل فضل».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى