إصابة أمين عام محلي ماوية إثر تعرضه لوابل من النيران

> تعز «الأيام» عبدالملك الشراعي:

>
يرقد الأخ جمال محمد قائد (45 عاماً) في العناية المركزة بمستشفى الثورة بتعز لتلقي العلاج,وكان الأخ جمال محمد قائد، الذي يشغل منصب الأمين العام للمجلس المحلي لمديرية ماوية بتعز قد تعرض يوم أمس الأول، أثناء عودته من منزل أحد زملائه باتجاه المديرية، لمحاولة اغتيال من قبل مجموعة مسلحة كانت قد نصبت له كميناً في شارع الجند، وأطلقت عليه الأعيرة النارية بشكل عشوائي مما أدى إلى إصابته بشظايا في الرأس.

وفي تصريح لـ «الأيام» قال الأخ جمال محمد قائد، الأمين العام للمجلس المحلي لمديرية ماوية: «كنا في نهاية إعداد الخطة التنموية التي استمرت ثلاث سنوات وذلك حسب المؤشرات التي خرجنا بها من خلال المسح الميداني، ونظراً لعدم وجود جهاز كمبيوتر في المديرية اضطررنا إلى العمل ليلاً في أحد منازل زملائنا لتوفر الكمبيوتر لديه. وعند انتهائنا من العمل اليومي عدنا للمديرية في الساعة الواحدة والنصف ليلاً، وفي الطريق فوجئنا بعصابة مسلحة أطلقت النار علي وعلى السيارتين قبلي وبعدي».

وطالب بتفعيل دور قسم الجند وتوسيع خطة الانتشار في المديرية وذلك بتوفير سيارتي شرطة إحداهما تقوم بالتحرك من مفرق ماوية إلى الشرمان، والأخرى من الشرمان إلى مركز المديرية كي ينضبط الأمن والاستقرار.

وعبر عن شكره وتقديره للأخوين المحافظ والأمين العام والكادر الطبي والصحي على اهتمامهم بالتوجيهات والعلاجات العاجلة اللازمة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى