إن شاء الله تكون جمعة مباركة للتلال

> «الأيام الرياضي» خالد علوي بشير:

> كم نحن بحاجة اليوم إلى ترك الحساب والعتاب والقيل والقال، ليستعد فريق التلال لليوم المنشود والمرتقب، حيث سيقابل عصر الجمعة القادم بصنعاء في آخر جولات الدوري العام منافسه على تجنب الهبوط وحدة صنعاء، وهو كما يعرف الجميع بحاجة إلى الفوز والنقاط الثلاث، وأن المباراة بالنسبة للتلاليين حياة أو موت (نكون أو لا نكون) ومن خلالها يستطيع اللاعبون بقيادة مدربهم شرف محفوظ تحقيق أمنية جماهيرهم المتمثلة بالبقاء في دوري الأضواء والنخبة.

إن لاعبي التلال وحدهم هم من يمكن أن ينتصروا لفريقهم وناديهم الكبير والعريق والعملاق التلال ، وفي نفس الوقت سينتصرون لأنفسهم ،لكونهم هم أبناء عميد الأندية اليمنية والجزيرة والخليج، وباللعب الجماعي المسؤول ، وبالتحلي بالروح القتالية والإخلاص في تنفيذ ما يطلب منهم تنفيذه في الملعب من أداء إيجابي سيهزمون منافسهم في الملعب الزعيم وحدة صنعاء وعليهم أن يعرفوا أن لا مفر ولا رجوع إلى الخلف ، فالنصر ضروري جداً هذه المرة ، لأنه الفاصل بين البقاء والهبوط، وهو وحده الذي سيروي عطش جماهيرهم العريضة وسيقضي على قلقهم وخوفهم من العواقب الوخيمة.

ونقول لإدارة النادي يجب الوقوف إلى جانب الفريق في هذه المرحلة الخطيرة من مشواره الصعب في الدوري العام لأندية الدرجة الأولى حتى لانفاجأ به وقد سقط إلى دوري المظاليم لا سمح الله.

كما أدعو رجال الأعمال والتجار ، وكل محبي النادي لدعم الفريق واللاعبين مادياً ومعنوياً حتى يتحقق الفوز في مباراة الجمعة القادمة ضد وحدة صنعاء، وهذا ليس ببعيد على العميد ولاعبيه الأبطال..وإن شاء الله بعد الفوز والبقاء في دوري النخبة سنضع النقاط على الحروف.. وإن شاء الله تكون جمعة مباركة يا تلال.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى