مهرجان جماهيري للمتقاعدين والمسرحين قسراً من أعمالهم في مودية بأبين

> مودية «الأيام» خاص:

>
نظمت جمعية المتقاعدين والمسرحين قسراً من أعمالهم بعد حرب صيف 1994م في مودية يوم أمس مهرجان جماهيري حضرته العديد من الفعاليات السياسية ومنظمات المجتمع المدني. وتخلل المهرجان إلقاء العديد من الكلمات والقصائد الشعرية.

وأكد البيان الصادر عن المهرجان مواصلة الاعتصامات المفتوحة بموجب التنسيق القائم والمستمر مع بقية الجمعيات في محافظات الجنوب، مثمناً الدور البارز الذي يقوم به مجلس التنسيق الأعلى لجمعيات المتقاعدين، مندداً في الوقت ذاته بالبيان الصادر عن جمعية محافظة أبين الذي أكدت فيه أن متقاعدي مودية يرضون بالحلول الجزئية، وهو ما لم يحصل.

وشدد البيان على تكاتف الجهود وتضافرها في مسيرة التلاحم للوصول إلى الغاية المشتركة وهي الحلول الكاملة المحددة من قبل مجلس التنسيق الأعلى لجمعيات المتقاعدين في عموم محافظات الجنوب.

ودعا البيان جميع ابناء مودية إلى المشاركة الفعالة في المهرجان الجماهيري الكبير الذي سيقام في ساحة الحرية بخور مكسر يوم الخميس 2007/8/2م.

وأعلن المتجمهرون عن تضامن أبناء مودية الكامل مع النضال السلمي لأبناء الضالع وردفان وشبوة وحضرموت والمهرة وعدن، وتضامنهم مع الكاتب الكبير د. أبوبكر السقاف.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى