الأيام الرياضي» تستطلع سير الأعمال الإنشائية لمشروع الصالة الرياضية الدولية بسيئون .. الصالة تتسع لـ7000 متفرج وديسمبر القادم موعد تسليمها

> «الأيام الرياضي» عبدالله سعيد بن حازب:

>
جانب من المدرج الغربي
جانب من المدرج الغربي
تتواصل الأعمال الإنشائية بالصالة الرياضية الدولية المغطاة بمدينة سيئون منذ أن وضع الأخ المشير علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية حجر الأساس لها عند زيارته الأخيرة لمحافظة حضرموت، وقد تولت مؤسسة(العين)أعمال التنفيذ لهذا الصرح الرياضي الذي لا شك أنه سوف يسهم في تطوير الحركة الرياضية والشبابية .. وقد ساهم في إبرازه إلى حيز الوجود جميع أبناء حضرموت من مسؤولين ورجال أعمال وشخصيات اجتماعية وإعلاميين وتاريخ رياضي حافل بالبطولات غير المسبوقة صنعه أبطال أفنوا قسطاً من حياتهم في صياغة سجل رياضي ناصع.

«الايام الرياضي» زارت موقع مشروع الصالة الرياضية الدولية المغطاة بمدينة سيئون، والتقت هناك بالمهندس المشرف المباشر على أعمال بناء الصالة الأخ ياسر محمد ناصر .. ودار بيننا الحوار التالي:< نحن وجميع الرياضيين والشباب في الوادي نتساءل عن موعد استكمال الصالة الرياضية؟

- في البداية نشكركم على هذه الزيارة إلى موقع بناء الصالة الرياضية بسيئون .. وعن موعد استكمال بناء الصالة أود أن أوضح بأنه من المقرر تسليمها في ديسمبر القادم 2007م إن شاء الله وذلك حسب ما نصت عليه شروط المناقصة.

< هل لكم أن تحدثونا عن الأعمال الانشائية التي أنتم بصدد القيام بها؟

- بدأ العمل في الصالة الرياضية بسيئون في تاريخ 1/7/2006م بكلفة إجمالية بلغت 302 مليون ريال، وتتكون الصالة من الصالة الرئيسية وثماني صالات داخلية أخرى، وكذا 14 مستودعاً وصالة اجتماعات وغرف للفرق وغرفة خاصة للتعليق على النشاطات التي ستقام في الصالة، ونحن الآن نقترب من إنهاء المرحلة الرابعة التي خصصت لبناء المدرجات والمنصة الرئيسية، وتتسع الصالة لـ7000 متفرج، والتي يتوقع استكمالها قبل شهر رمضان المبارك.

<مهندس ياسر حدثنا عن الاعمال التي تتضمنها المرحلة الاخيرة، ومتى يدشن العمل بها؟

- سبقت هذه المرحلة أربع مراحل والمرحلة الأخيرة سوف يبدأ العمل بها بعد إجازة عيد الفطر المبارك، وهي التي تتضمن أعمال سقف الصالة مع التلبيسات الداخلية، وتجهيز أرضية ملعب الصالة والمدرجات.

< توقف العمل في الصالة أكثر من مرة .. هل لكم توضيح أسباب ذلك؟

الجهة الغربية للصالة الرياضية المغطاة بسيئون
الجهة الغربية للصالة الرياضية المغطاة بسيئون
- هذا صحيح، ولكن هذا التوقف لم تكن مؤسسة (العين) المنفذة لمشروع الصالة طرفاً أو سبباً فيه، وأوجز لك هنا هذه الأسباب فقد ظهر من يدعي ملكيته للأرض، والأزمة التي شهدتها بلادنا في مادة الإسمنت وارتفاع سعره .. إضافة إلى ذلك نحن لم نتسلم الموقع في الوقت المحدد له.

< في نهاية هذا الحوار هل لك من إضافة؟

- أتقدم بجزيل الشكر لمحافظ المحافظة طه عبدالله هاجر على زيارته لنا وتذليله كافة العراقيل التي اعترضت العمل، وأثمن المتابعة الدائمة من قبل السلطة المحلية في الوادي ومكتب الشباب والرياضة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى