نقابة المهن التعليمية والتربوية تهاجم نقابتي المعلمين والمهن التعليمية وتصفهما بأذرع حزبية

> صنعاء «الأيام» خاص:

> أصدرت النقابة العامة للمهن التعليمية والتربوية أمس الأول بيانا نقابيا هاجمت فيه نقابتي المعلمين اليمنيين والمهن التعليمية ووصفتهما بـ«أذرع حزبية تحاول استخدام التربويين كوسيلة لإرباك بناء الوطن».

ويأتي هذا البيان كرد فعل من قبل النقابة العامة للمهن التعليمية والتربوية إزاء دعوة نقابتي المعلمين اليمنيين والمهن التعليمية لكافة المعلمين والتربويين للمشاركة في الاعتصام المقرر تنظيمه أمس السبت.

إلى ذلك وصفت النقابة النقابتين الأخريين بأنها «خفافيش الظلام تكره النور» وبأنها أيضا «فقاعات بيانات وضجيج إعلامي لا يسرهم ان تبنوا وطنكم وأن تنالوا حقوقكم بأساليب متحضرة.. لكنهم وهم الأذرع الهامة للأحزاب السياسية لا ينفذون إلا التوجيهات الحزبية.. وهاهم يبدأون لإرباك الدوام المدرسي من بدايته خدمة للأجندة الحزبية محاولين استخدام التربويين كوسيلة ارباك لبناء الوطن».

وواصلت النقابة العامة للمهن التعليمية والتربوية في بيانها قائلة: «إن ما يدعون اليه، ما هو إلا زيف وكذب وخداع، وقد خبرتموهم من خلال ما قاموا به من محاولة إرباك للواقع التعليمي، عندما قربت اانتخابات الرئاسية والمحلية تباكوا على حقوق المعلمين بهدف أغراض حزبية، وهكذا ديدنهم.. فنقول: صح النوم يا خفافيش الأحزاب.. أين كنتم ونحن نتابع بدل (طبيعة العمل) ونوقع الاتفاقات ويتم التنفيذ ومازلنا نتابع تظلمات المعلمين والإداريين من بدل طبيعة العمل حتى يتم استلام كافة حقوقهم وفقا للقانون والدستور.. أين انتم من كل هموم الواقع التربوي؟».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى